Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

جوينيث بالترو تعترف : يمكنني مسامحة زوجي لو خانني .. بشرط !!

تاريخ النشر:30-09-2013 / 12:05 PM

جوينيث بالترو تعترف : يمكنني مسامحة زوجي لو خانني .. بشرط !!
إعترفت النجمة، جوينيث بالترو، بقدرتها على مسامحة زوجها في حاله خيانته لها، شرط أن يسامحها في المقابل إذا أقدمت على خيانته.
"نحن مخلصين لبعضنا البعض"، بهذه الكلمات تؤكِّد النجمة، جوينيث بالترو، المتزوِّجة منذ عشر سنوات من المغني، كريس مارتن، على متانة علاقتهما الزوجيَّة على الرغم من كثرة الشائعات التي طالتهما واتهمت كلاً منهما بخيانة الآخر، علمًا بأنها ردَّت ممازحة خلال حوارها مع موقع "Refinery 29" على تلك الشائعات وقالت: "لو زوجي خانني فأنا قادرة على مسامحتة شرط أن يسامحني في حال خيانتي له، لكني أؤكِّد أننا ملتزمان تجاه بعضنا".
 
جوينيث بالترو (40 عاماً) التي تقوم بدور البطولة في فيلم "Thanks for Sharing" الذي يستعرض حياة ثلاثة رجال من مدمني الجنس، أوضحت أن كلَّ ثنائي يختلف في طبيعته عن الثاني، وأضافت: "كل زوجين لديهما تحديات ومشكلات مختلفة، وقدرة أي ثنائي على مسامحة بعضهما البعض في حالة الخيانة لا تتحكَّم فيها معايير محدَّدة، أنا فعليًّا لم أختبر تلك تجربة لذا لا استطيع أن أجيب بطريقة قاطعة على أي أسئلة متعلِّقة بخيانة الأزواج، لكني أعلن أني مستعدة لمسامحة زوجي إذا خانني". 
 
وعلى الرغم من إعلان جوينيث بالترو نيَّتها مسامحة زوجها في حالة إقدامه على الخيانة، إلَّا أنها شددت على كون المشاعر التي تتولَّد بعد معرفة أي امرأة بأن هناك ما يدور وراء ظهرها تكون سلبيَّة ومؤلمة، وقالت: "من الصعب على أيِّ زوجة معرفة أن زوجها يخونها، لكن طالما الزوجان يحرصان على الصدق والصراحة فلن تكون الأمور شديدة السوء".
 
وفي سياق متصل، كانت جوينيث بالترو قد صرَّحت لمجلة "غلامور" في يونيو الماضي بأنها لا تعتبر نفسها شخصيَّة مثالية، لافتة إلى أن الزواج تجربة صعبة فيها أوقات جيِّدة وأخرى سيئة، وأنها وزوجها عليهما التأقلم مع جميع التغيرات التي تطرأ على حياتهما.
 
يذكر أن جوينيث بالترو لديها طفلين من زوجها كريس مارتن (36 عاماً) وهما آبل ( 8 سنوات)، وموسس (7 سنوات)، علمًا بأنها أكِّدت على عدم ارتكاز علاقتهما الزوجيَّة على مدى استمتاعهما بالعلاقة الجنسيَّة.
المصدر: وكالات