أحسن الأماكن لتقيمي حفل زفاف مثالياً

بما أن يوم الزفاف هو أكثر مناسبة تسعد القلوب، لذا لابد من التحضير له بطريقة مثالية حتى تكون ذكرى لا يمكن أن تنسى، وهنا أفضل الأماكن حول العالم شهرة لإقامة حفلات زفاف أجمل من الخيال، تعرفي معنا عليها فقد تكونين ذات يوم عروسا في أي منها.
فما أجمل أن تقيمي زفافك في أماكن مثل أيسلندا، كندا وكوبنهاجن فهم دائما في انتظار العرائس والعرسان، ولن تجدي أفضل من مخططي حفلات الزفاف في تايلاند حيث تنهال عليهم طلبات الزفاف من الأزواج في المملكة المتحدة

وهنا أكثر الأماكن شهرة لإقامة حفلات الزفاف وهي:

- إيطاليا.
- اليونان.
- تايلاند.
- أسبانيا.
- فرنسا.
- كندا.
- جنوب أفريقيا.
- مالطا.
- جمهورية التشيك.
- سريلانكا.
إذن إذا كنت ترغبين في الهروب من حفلات الزفاف التقليدية في بلدك والطقس الذي لا تفضلينه وإقامة حفل أكثر احتلافا أو غرابة فيما يلي قليل من الأشياء التي يجب وضعها في اعتبارك وهي:

قائمة المدعوين:

بالطبع تجذبك أنت وشريك حياتك فكرة الهروب إلى بلد آخر كإيطاليا على سبيل المثال لإقامة حفل الزفاف الذي تحلمان به، لكن ماذا عن المقربين منكما مثل العمات، الأعمام، الأصدقاء والأجداد وغيرهم ممن يهمهم أمركما ويهمكما أمرهم.
إذا كنت دائما تحلمين بزفاف أبيض فخم فهل لديك استعداد للتضحية بعدد المدعوين؟ وماذا سيكون شعورك لو لم يتمكن أحدهم من حضور الزفاف؟ كل هذا يستحق التفكير فيه قبل وضع خطط محددة للزفاف.

التنافس والحجز:

عند إقامة حفل زفافك في موسم غير تقليدي في أماكن تحت شمس الشتاء مثلا، يعني ذلك أنك لن تواجهي مشكلات في تعارض حفل زفافك مع أخريات من النساء خاصة إذا كان لديك دائرة كبيرة من الأهل والأصدقاء، بالإضافة إلى أنك لن تتنافسي مع العرائس الأخريات لحجز أساسيات الحفل مثل الزهور، الديكور، السيارات والمصورين؛ فسوف تجدين هذه الأشياء متوفرة.

عائق اللغة:

حتى لو رتبت لكل شيء كالديكور، الزهور، كعكة الزفاف ووسائل النقل عليك أيضا أن تأخذي في حسبانك عائق اللغة والمسافة، فربما توفرين مئات الجنيهات بالمقارنة بإقامة حفل تقليدي في بلدك، لكن كوني مستعدة لمزيد من العمل على التنظيم.

الزواج مرتان:

تختلف إجراءات الزواج القانونية من دولة لدولة لذا سوف تعقدين القران في بلدك الأصلي قبل أو بعد إقامة يوم حفل الزفاف، كما يجب الاهتمام بالجوانب القانونية في البد التي ستقيمين بها الزفاف قبل أن تذهبي إليها.