Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

تلمع ليلا وتضيء وجهك .. رموش بالماس والستراس

تاريخ النشر:10-12-2017 / 12:00 PM

تلمع ليلا وتضيء وجهك .. رموش بالماس والستراس

رموش مزينة بالماس والستراس، تلمع ليلا وتضيء وجهك، ليست أمرا جديدا بالنسبة للمتابعات لصرعات الموضة، ممن لا يتهيبن ركوب موجاتها، لكن  مدة أطول، بمعنى أنها ستظل على رموشك عوض أن تتساقط على وسادتك.

وتماشيا مع توجهات الموضة للموسم القادم، والتي تشير إلى أن تأثير السبعينات سيكون قويا، تم طرح «ديامنتي جيمز» Diamante Gems لتزيين الرموش عندما تحتاج أية واحدة منا إلى بعض البريق، مثل الأعراس أو الحفلات التنكرية.

وتتوفر هذه الأحجار بثمانية ألوان، يمكن الاختيار منها أو تنسيقها كلها مع بعضها البعض لتأثير درامي وقوي، كما يمكن تركيبها على الرموش مباشرة أو حول العينين.

أما إذا كانت رموشك قصيرة وناعمة، فمن الممكن أن تقوم الخبيرة بتركيب رموش صناعية تظل معك لأسابيع من دون خوف من تساقطها على خدودك وما قد تسببه من حرج، أو حاجة إلى ماسكارا وما يترتب عنها من سيلان في الصيف.

الرموش تأتي أيضا بألوان متنوعة، فهناك البنفسجي، والأزرق، والأخضر، والأحمر الغامق، والبني الغامق، والأسود. لكن إذا لم تكوني جريئة، فإن هذا المظهر ليس لك، لأنه لا يناسب كل النساء ولا كل المناسبات.
 
ولا يستغرق تركيب الأحجار سوى 5 دقائق على يد خبيرة، ويدوم لمدة أسبوع تقريبا، بسعر 20 جنيها. لكن إذا كانت النية تركيب رموش صناعية وأحجار، فالعملية تستغرق حوالي نصف ساعة ويتباين السعر ما بين 100 و180 جنيها.