ما الأخطاء التي ترتكبها النساء عند شراء الملابس الداخلية؟

مصممو العائلة الملكية البريطانية يجيبون كيف تختارين ملابسكِ الداخلية لجسد أكثر إثارة
مصممو العائلة الملكية البريطانية يجيبون كيف تختارين ملابسكِ الداخلية لجسد أكثر إثارة

لأن للملابس الداخلية همية كبيرة في إظهار جمال المرأة وتناسق جسدها، وبعد أن وردت العديد من الأسئلة حول الملابس الداخلية، قررنا التحدث إلى أحد خبراء الملابس الداخلية الأكثر شهرة، وتحديداً ريغبي وبيلر في لندن، التي عمل فريقها على مساعدة الأسرة الملكية البريطانية في هذا الإطار، فكان الحوار التالي:
 
- ما هي الأخطاء الأكثر شيوعاً التي ترتكبها النساء عند شراء الملابس الداخلية؟
الخطأ الأكثر شيوعاً هو أن النساء تشترين حمالة صدر كبيرة جداً عند الجانب الخلفي وصغيرة جداً عند الجهة الأمامية. الدعم الذي ترغب فيه المرأة من حمالة الصدر الخاصة بها ينبغي أن يأتي من الجانب الخلفي، وليس الأشرطة. 43% من النساء يشترين الحمالات من دون قياسها، ونحن نوصي بشدة أن تجرب المرأة حمالة صدر جديدة كل 6 أشهر وذلك لأن حجم وشكل ثدي المرأة يمكن أن يتغير عدة مرات في حياتها.
 
- هل تغيرت نظرة المرأة لنوعية الملابس الداخلية خلال السنوات القليلة الماضية؟
 اعتقد ان النساء بدأن بإدراك أهمية الاستثمار في جودة الملابس الداخلية، ونحن نعتقد أنه من الأفضل أن تقتني المرأة عدد قليل من حمالات الصدر الفاخرة بدلاً من العدد الكبير من تلك الرخيصة التي لا تضمن العناية أو الراحة.
 
في المتوسط هناك أكثر من 40 مكوناً في حمالات الصدر التي نصنعها، في حين أن حمالات الصدر الأخرى المتوفرة في الاسواق تحتوي على ما معدله 16 مكوناً فقط، لذلك فإنها لا تقدم نفس المستوى من الدعم والراحة.
 
-  برأيك ما هو متوسط معدل إنفاق المرأة البريطانية على الملابس الداخلية في السنة؟
 أعتقد أن المرأة تقتني في المتوسط بين 2-6 حمالات صدر في السنة.
 
- ما هي النصيحة التي تقدمها للنساء من حيث إختيار الملابس الداخلية إذا كان المال لا يشكل عائقاً؟
 من المهم أن يكون لديك مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية، بحيث تتوافر لديك الأشكال والأساليب المختلفة التي تتناسب مع مزاجك. أنماط الحياة اليومية الأساسية وحمالات الصدر من دون رباطات هي من الأساسيات، لكن يجب أن ننظر أيضاً إلى الخيارات الأخرى مثل الحمالات المبطنة أو التي ترفع الصدر. 
 
مصممة الملابس الداخلية والخبراء لدينا يعملون مع العملاء من أجل مساعدتهم في العثور على الملابس الداخلية المثالية، مع الأخذ بعين الاعتبار التصاميم التي تغازل قوام المرأة والألوان التي تعزز إشراق البشرة الطبيعي وأحدث المجموعات من حيث الأزياء.
 
- ما هي خدمة "حسب المقاس"؟
 ريغبي وبيلر تقدم أيضاً خدمة "حسب المقاس" الحصرية أي تصميم الملابس الداخلية خصيصاً من موقعنا الفخم في نايتسبريدج، الذي يخيط ويصمم الملابس الداخلية حسب الأذواق والمتطلبات. لدينا فريق من مصممي الملابس الداخلية والخياطات اللواتي يعملن مع العملاء، ويقدمن مجموعة من المواد الفاخرة بما في ذلك الأربطة الملونة المختلفة، الحرير والساتان. هذه العملية يمكن أن تستغرق حوالي 8-10 أسابيع لكل قطعة مصنوعة يدوياً في لندن.