دوقة كامبريدج ستلد مولودها في ... ؟

 ستضع دوقة كامبريدج، كاثرين ميدلتون، مولودها المنتظر في المستشفى نفسه الذي وُلِد فيه زوجها الأمير وليام، قبل 31 عاماً.
 
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الأربعاء، إن دوقة كامبريدج ستضع مولودها بجناح خاص في مستشفى القديسة ماري وسط لندن في منتصف تموز/يوليو المقبل، والمستشفى نفسه الذي وُلِد فيه زوجها دوق كيمبريدج، الأمير وليام، قبل 31 عاماً.
 
وأضافت أن دوق ودوقة كامبريدج لم يتم إبلاغهما بجنس المولود انطلاقاً من رغبتهما في أن يكون ذلك مفاجأة لهما، فيما ناشد مسؤولو قصر سانت جيمس، المقر الرسمي لولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأميرين وليام وهاري، وسائل الاعلام التعامل بحساسية بشأن عملية ولادة الطفل الملكي الجديد.
 
وأشارت إلى أن الأمير وليام يأمل أن يتمكن من حضور مولد طفله، لكن عمله كطيار مروحية في عمليات التفتيش والإنقاذ بسلاح الجو الملكي البريطاني قد يمنعه من ذلك.
 
وقالت (بي بي سي) إن دوق كيمبريدج سيحصل على إجازة أبوة لمدة أسبوعين، كما هو مسموح من قبل وزارة الدفاع البريطانية، للبقاء إلى جانب زوجته دوقة كامبريدج بعد وضع مولودها المنتظر، والذي سيصبح العضو الثالث والأربعين في العائلة الملكية البريطانية منذ عهد نورمان الفاتح.
 
وكانت الأميرة ديانا، التي لقيت حتفها بحادث سير في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، ولدت الأمير وليام عام 1982 وشقيقه الأصغر بعد عامين في الجناح نفسه المسمى (ليندو) بمشفى القديسة ماري، الذي ستضع فيه دوقة كامبريدج مولودها الأول الشهر المقبل.