بالصور .. شاهدي الإكسسوارات التي غطت على مرتديها في فيلم The Great Gatsby

من المقرر أن ينطلق العرض الرسمي لفيلم The Great Gatsby في مطلع الشهر المقبل، وفي حين يعد حدثا هاما في صناعة السينما، إلا أنه لا يقل أهمية إذا أتى الأمر إلى عالم الموضة والأناقة.
 
وفي حين حرص Baz Luhrmann كمخرج على إبراز مجموعة من الممثلين الذي تألقوا حقا بآدائهم المتميز، إلا أن ذلك الآداء كان يمكن أن يكون تحت الأضواء لولا تلك الإكسسوارات الساحرة التي خطفت الأنظار وجذبتها إليها من تصميم Tiffany & Co. وأخيرا سنحت لنا الفرصة لإلقاء نظرة على تلك الإكسسوارات التي تضمنها الفيلم، وجاءت تحت مجموعة Tiffany & Co المسماة بـ Blue Book.
 
فعندما ننتقل إلى دور السيمنا لمشاهدة العرض الرسمي لـ The Great Gatsby، سوف ننتقل تلقائيا إلى عهد الترف والنعم. بالإضافة إلى ذلك فإن فترة 1920 التي صورت في الفيلم كانت كفيلة بإدخال بعض التغييرات والابتكارات إلى صناعة الأزياء في ذلك الوقت، ولكن ما هي السبل لإعادة هذا العالم حيث تألق فيه الماس والترتر الفضي وكانا جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية؟
 
والجواب يكون بالطبع من خلال مجوهرات Tiffany & Co، والآن نقدم لك نظرة من الداخل على نتيجة تحالف كل من  Tiffany & Co مع فيلم The Great Gatsby.
 
أفضل ما يمكن أن يقال عن تلك المجوهرات هو حقيقة أنك ستحظين بمزيد من الراحة والانشراح النفسي بمجرد النظر إليها أكثر حتى من ارتدائها. ومن هذا المنطلق قمنا بتقديم قطع المجوهرات التي خطفت أنظارنا بل وعقولنا، بما في ذلك التي اشتملها فيلم The Great Gatsby من تلك المجموعة.