Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

نصائح لشهر عسل غير مكلف

تاريخ النشر:19-11-2017 / 12:00 PM

نصائح لشهر عسل غير مكلف

الحياة الزوجية تبدا قبل ان تبدا بصورة فعلية بافضل الطرق للشعور بالسعادة , وخطواتها الاولية تاتي في شهر العسل مباشرة بعد فترة الخطوبة .. وهذه بعض النصائح ..

استخدما وكيل سفريات:
نادرا ما يستلزم وكلاء السفريات أجرا إضافيا لخدماتهم. وبفضل خبراتهم ونظام الحواسب لديهم فإن معظم وكالات السفر توفر على عملائها المال والوقت.
 
خططا مبكرا:
كلما بكرتما في التخطيط ، كان ذلك أفضل. فهو يمنحكما الوقت اللازم للبحث عما يناسبكما، وبالطبع فإن ذلك جزء من المتعة ! وستتمكنان من الحصول على ما تريدانه بالضبط. ( بعض الأماكن يتم حجزها قبل الموعد المحدد بسنة أو ما يقاربها خاصة في المواسم المميزة).
 
قوما بالتخطيط معاً:
في النهاية، شهر العسل يخصكما معاً. إذا ما قام أحدكما بكامل التخطيط فإنه سيشعر بالذنب إن لم تجر الأمور كما يجب. وإن لم يكن للآخر دور في التخطيط فإنه سيشعر بعدم الرضا.
 
حددا ميزانية تقريبية:
تحدثا عن توقعاتكما وأولوياتكما حتى تتفقا مقدماً عن الأمور التي ستبذخون بها والأمور التي ستقتصدون بها. هذه الطريقة ستجنبكم أي أزمات مالية قد تتعرضكما. دللا نفسيكما فيما يخص الإقامة فحتى عن لم تمضيا الكثير من الوقت في الغرفة فإنه من الجميل أن تكون الغرفة مميزة.
 
استفيدا من المعلومات المجانية:
اتصلا بمركز معلومات السياح في المنطقة التي ستقصدانها أو زورا موقعهم على شبكة الانترنت، وستجدان معلومات مجانية عن الفنادق والمطاعم والأنشطة الاحتفالية، حتى أن بعضها يقدم كوبونات مخفضة.
 
لا تنسيا حس المرح والفكاهة:
عن المرونة مفيدة في السفر وخاصة في شهر العسل. توقعا أن لا تجري الأمور دائماً كما هو متوقع لها. افعلا ما تستطيعان لتصحيح الوضع ثم استرخيا وتمتعا بشهر العسل. فبعد سنوات أو حتى ساعات من الآن سوف تتذكران ما حصل وتضحكان.
 
أخبرا العالم أجمع بأنكما عرسان:
لا تكونا متكتمان أو خجولان، فهذه المعلومة سوف توفر لكم على الأرجح معاملة خاصة مثل مشروبات مجانية أو سلة هدايا مميزة في الغرفة.