أهم احتياجاتك في شهر مايو

إليك أهم ماقدمه العلم الحديث لخدمتك أنت وسوف تحتاجين إليه في شهر مايو، والمقصود هنا موسمي الربيع والصيف بدءا من حافظات الهواتف إلى أجهزة التلفاز عالية الجودة وكلها أشياء مثالية.. هيا تعرفي عليها وانتقي ما ترغبين من بينها.
 
غلاف الجوال (Venom Signature Case):
 غلاف ملفت يستخدم للآيفون 5 وهو متاح بتصميمات متعددة منها نقوش الحمار الوحشي، الببغاء، الطاووس والزرافة ومتوفر بسعر 19.95 £.
 
تعمل هذه الأغلفة المدهشة ذات التصاميم الجميلة على حماية جهاز الآيفون الخاص بك، كما ستضمن لك سهولة في الاستخدام والوصول إلى أي زر به بدون أي مشكلة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تليفون BT 6510 Digital Telephone answering Machine with Nuisance Call Control:
 هاتف رقمي لاسلكي جديد متعدد الاستخدامات؛ فبه آلة للرد على المكالمات بالإضافة إلى خاصية لمراقبتها والتحكم بها، متوفر بسعر 44.95 £، كما يسمح لك بإرسال أرقام دولية والحجب المباشر وتحويل المكالمات إلى آلة الرد عليها.
 
معه لا مكان للمكالمات المزعجة؛ فبه خاصية عدم الإزعاج" Do Not Disturb" والتي تمنع الهاتف عن الرن أو الإضاءة عندما يكون الشخص مشغولاً، بينما تضمن لك خاصية "VIP" وصول المكالمات الهامة لك من الأشخاص الذين قمت باختيارهم بنفسك.
 
 
 
 
أحدث نسخة من Microsoft Office 365 Home Premium 2013 for five PCs:
 تحتوي هذه الباقة على أحدث نسخ من برامج الأوفيس التالية:
- Word.
 
- Excel.
 
- PowerPoint.
 
- OneNote.
 
- Outlook.
 
- Publisher.
 
- Access.
 
ويوفر لك هذا الأوفيس الجديد العمل من أي مكان باستخدام ما به من تطبيقات متطورة عبر وسائل متعددة مثل اجهزة الكمبيوتر، أجهزة ماكينتوش والأجهزة النقالة كالمحمول.
 
تأتيك هذه الباقة مع إمكانية تخزين 20 GB على الإنترنت مجانا و60 دقيقة شهرية من سكايب لتتمكن من التواصل مع الأهل والأصدقاء.
 
 
مكواة الشعر ghd Candy Styler:
 مع هذه المكواة المتوفرة بعدد محدود يمكنك إضفاء مزيد من التألق على روتينك الصباحي؛ فهي ستوفر لك تصفيف شعرك وعمل ما ترغبين من تموجات، تجعيدات أو ضفائر بمظهر لامع جذاب خالٍ تماما من أي تطاير.
 
 
ماكينة القهوة Nespresso Lattissima Coffee Machine by DeLonghi:
 ماكينة صنع القهوة بتكنولوجيا متطورة تقدم لك فنجان القهوة في أحسن مذاق ومظهر بمجرد لمسة واحدة بفضل نظام "One Touch System"، حيث يتم إعداد الكابتشينو المميز ومشتقات القهوة جميعا مع زبدة الحليب السميك بضغطة بسيطة على الزر، بينما يقوم 19 بار من مضخات الضغط العالي بتقديم كوب من الإسبريسو بمذاق لا يقاوم، الماكينة متوفرة بسعر 49.95 £.
 
 
تلفاز باناسونيك الذكي Panasonic Viera TX-L50E6B LED HD 1080P Smart TV :
تلفاز ذكي جديد من إنتاج شركة باناسونيك العالمية مجهز بأحدث الخواص التكنولوجية، رقيق يبلغ حجمه 50 بوصة، يوفر لك صورة بلورية نقية عالية الجودة والوضوح بدون الحاجة إلى اشتراكات أو طبق للقمر الصناعي لأنه مزود بخاصية مشاهدة القنوات مجانا "Freeview".
 
يؤدي أيضا مهاماً ذكية عند توصيله بالإنترنت ليجعل العالم كله بين يديك وداخل غرفتك مما يسمح لك بمشاهدة جميع الخدمات التليفزيونية مثل أفلام BBC iPlayer بجانب خدمات أخرى إضافية مثل اليوتيوب، التلفاز متوفر بسعر 999.95 £.