أزياء غير متوقعة في مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2013

في غضون فاعليات أسبوع باريس لموضة خريف 2013، جاء زهير مراد بمجموعته التي اشتملت على أعجب ما قدم من أزياء وفساتين طيلة حياته! 
 
فقد عكست مجموعة العبقري البيروتي زهير مراد لخريف وشتاء 2013 جانباً غير متوقع من فن المصمم، حيث أحضر عامل النعومة والحسية إلى أحدث مجموعاته.
 
وكونه مشهورا بتصاميمه الأنثوية الرائعة، فقد ذهب زهير مراد تلك المرة إلى الأزياء البسيطة التي تفتقر إلى الجهد والتعقيد، ولكنها في نفس الوقت لم تخلُ من الأناقة والرقي، والتي ارتبطت دائما بالرائع زهير مراد.
 
وفي هذه المجموعة من أعمال الرائع مراد، أثبت أكثر من مرة أنه حقا مصمم موهوب، يمكنه أن يجمع بين الأناقة والمستوى العالى في ثوب واحد بسيط.
 
وفي إحدى الحوارت ذكر "زهير مراد" العام الماضي أنه ليس من المصممين الذين تفتقر أزياؤهم إلى الزينة والتفاصيل، وتلك المجموعة خصيصا هي إثبات ودليل على كلامه حيث اشتملت على التفاصيل والأنماط الرائعة التي تألفت من الترتر والدانتيل والتطريز الرائع.
 
بدأت مجموعة "زهير مراد" لخريف وشتاء 2013 بالفساتين الجرئية ذات الظل الأسود والتطريز الجميل على الجانبين، والتي جلبت إحساسا مثيرا للأزياء البسيطة، أتبعها في ذلك التنانير والقمصان ذات الحس الراقي والمتميز.
 
وبالنسبة للفساتين الطويلة ذات الفتحات الجانبية فقد ركزت على منحنيات المرأة ومنطقة الخصر، مما أعطى مظهرا كالساعة الرملية، بالإضافة إلى وجود الدانتيل والتطريز الذي أعطى الأثواب مظهرا ساحرا حقا.
 
وقد تجلت الأزياء قليلة الجهد والأنيقة أيضا في البنطال، مما أعطى مظهرا مرموقا للألوان الأبيض والأسود، وفي حين أن مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2013 – 2014 لم تحظ بالفساتين الجريئة ذات الألوان الصاخبة، إلا أنها تستحق انتباهك حقا.