قياسات وأحجام تحتاجينها في تصميم منزلك

كم علبة طلاء تحتاجين لطلاء غرفة نوم أطفالك؟ ماهو الارتفاع المناسب لتعليق الثريا في الصالة؟ اجعلي مقاساتك دقيقة مع هذه المعلومات حول الطرق الصحيحة لأخذ قياسات المنزل باستخدام قوانين القياس العالمية.
 
1- تركيب الإضاءة: ماهو الارتفاع المناسب لتركيب قطع الإضاءة؟ اجمعي طول الغرفة بعرضها والناتج هو الارتفاع الناسب، مثال: غرفة بمساحة 15 X 20 قدم يكون الارتفاع المناسب لتعليق الثريا فيها هو 35 انش.
 
2- كمية الطلاء: علبة الطلاء بسعة 1 جالون تكفي لصبغ مساحة تقارب ال 400 قدم مربع من الجدار.
 
3- ارتفاع الستائر: علقي الستائر على أعلى مستوى ممكن لجعل الغرفة تبدو أطول، واتركيها تمتد على الأرضية بما يقار 1 ونصف انش.
 
4 – حجم الستائر: يجب أن تكون الستائر بعرض 2 ونصف إلى 3 انشات زيادة عن قياس النافذة، واشتري قطع قماش الأثاث بزيادة 20 انش للتشطيبات.

5- جزيرة المطبخ (وهي المنضدة التي تكون في وسط المطبخ)، يفضل أن تكون بارتفا 38 انش أي أعلى بقليل من المناضد الجانبية لتكون مريحة أكثر في الاستخدام.
 
6- طاولة الطعام المستطيلة تكفي لستة أشخاص إذا كان طولها 36 انش، أما الدائرية ذات طول القطر 48 انش فتكفي ل 8 كراسي من الحجم العاديأو 10 كراسي من الحج الصغير.
 
7- المفاتيح الكهربائية ستكون على ارتفاع مثالي إذا ركبت على ارتفاع 36 انش عن سطح الأرض، وببعد 1 ونصف إلى 2 انش عن إطار الباب.
 
8- قماش تنجيد الكنب للحجم الاعتيادي (84 انش ) ستستهلك مايعادل 14 ياردة من القماش ذو عرض 54 انش، أضيفي 2 ياردة إذا كنت تفضلين تغطية الجزء السفلي من الكنبة.