Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

بالصور .. الأحمر والنحاسى ألوان شعر صيف 2013

تاريخ النشر:29-04-2013 / 02:12 PM

بالصور .. الأحمر والنحاسى ألوان شعر صيف 2013
يتصدر اللونان الأحمر والبنى المائل للنحاسى ألوان الشعر خلال صيف 2013، حيث مازال اللون البنى يحظى باهتمام العديد من النساء، نظرا لمظهره الطبيعى والدافىء، وإن كان يميل خلال الصيف القادم إلى درجة النحاسى الذى يشع ببريق خاص فى الضوء ويضفى حيوية على مظهر الشعر، كما أنه يتناسب مع كافة ألوان البشرة وإن كان أكثر ملاءمة للبشرة الفاتحة، فيما يستعيد الأحمر هيمنته مرة أخرى خلال العام الحالى من خلال اللون الأحمر بدون إضافة خصلات له.
 
ومن جهة أخرى، مازال للأشقر الفاتح عشاقه، ولكنه أكثر ملاءمة للفتيات اللاتى تتمتعن ببشرة فاتحة ولكن احذرى إن لم تكن بشرتك فاتحة للغاية حتى لا يجعلك تبدين شاحبة. 
 
ولكن إذا لم تكن بشرتك فاتحة للغاية وترغبين فى اللون الأشقر الفاتح، استخدميه كخصلات فقط، وبصفة عامة، يجب أن تعلمى قبل اختيارك لهذه الدرجة اللونية أنها تقتضى عناية دائمة حيث يجب صبغ الأجزاء التى تنمو حديثا من الشعر باستمرار وإذا لم يتم صبغها بنفس الدرجة، يفقد اللون جماله.
 
وأخيرا، تستمر خلال العام الجارى تقنية اللون المتدرج للشعر التى شاهدناها خلال العام الماضى بين نجمات هوليوود أيضا ولكن ترتيب الألوان تغير حيث يتم صبغ الجزء العلوى من الشعر باللون الفاتح، فيما تصبغ نهايات الشعر باللون الداكن وهو عكس الاتجاه الذى كان سائدا خلال العام الماضى، وتسمح هذه التقنية فى صبغ الشعر بالتنوع واستخدام أكثر من درجة لونية.
 
وتحظى الألوان الفاتحة بالشعبية خلال العام الجارى، فيما اختار البعض إضافة لمسات باللون الأزرق وهو ما يمنح الشعر مظهرا عصريا وأنيقا.
المصدر: وكالات