شموع ميسوني حصرياً في هارفي نيكلز دبي

أحدث تصاميم زها حديد للأثاث تعرض في ميلانوغرفة ابنتك بحاجة إلى تنظيم: ساعديها ببعض الأفكار9 أساليب لتجديد الخزانة القديمة
أحدث تصاميم زها حديد للأثاث تعرض في ميلانوغرفة ابنتك بحاجة إلى تنظيم: ساعديها ببعض الأفكار9 أساليب لتجديد الخزانة القديمة

ينفرد متجر “هارفي نكلز دبي” حصرياً بطرح تشكيلة شموع “إليومينيتنج بيرفيومز” (Illuminating Perfumes) الأولى من “ميسوني هوم”. وتستمد هذه الشموع العطرية إلهامها من أماكن متفرقة في إيطاليا، وهي تزدان بحاملات فاخرة من الزجاج الملون الفضي والذهبي مع الزخارف الملونة التي لطالما ميزت أسلوب “ميسوني”.
العطور
يطغى على عطر “ماريما” Maremma عبير الأزهار والروائح الترابية، وهو يستمد إلهامه من المناظر الطبيعية الخلابة لإقليم توسكانا الإيطالي. وتفيض النفحات العليا للعطر بروائح التين المعسل والبرجموت الإيطالي، فيما تبوح نفحاته الوسطى بشذا الخزامى المتوسطية والياسمين الفواح، وتعبق النفحات السفلى بروائح طحالب أشجار البلوط والباتشولي .
ويتسم عطر “ميديتيرانيو”  Mediterraneoبرائحته المنعشة الخفيفة التي تستحضر إلى المخيلة صورة مياه البحر وهي تلامس الشاطئ وتترقرق فوق الصخور المعدنية والأخشاب المتساقطة للأرز الأبيض. وينطوي العطر على مزيج من روائح أوراق البتولا والريحان الإيطالي الشذي وطحالب أشجار البلوط وعبير المسك الأبيض مع شذا التين الناضج وإكليل الجبل.
ويتميز عطر “مونتيروزا” Monterosa برائحته الخشبية الفوّاحة، وهو يستحضر صورة جبل جليدي بعيد سرعان ما يصبح وردياً متوهّجاً مع انعكاس الشمس عليه. ويستمد العطر اسمه من جبل “مونتيروزا” الذي يعد ثاني أكبر جبال القارة الأوروبية؛ وهو ينضح بمزيج من عبق السرو المتوسطي وبلسم التنوب والبخور وخشب الصندل، ويتخلله نفحات مرحة من روائح الجلود المعتقة والعنبر الاستثنائية.
ويحتفي عطر “بيانكونيرو” BiancoNero  بتلك الطبعة الجرافيكية الشهيرة من “ميسوني” مع اسم الـدار مـرسوماً على الغلاف الخـارجي عبـر تنـاوب اللونين الأسود والأبيض في إشـارة إلى تعاقب الليل والنهار.
ويتميز هذا العطر بروائح البرتقال الأحمر وأوراق الغار الفوّاحة، والممزوجة بشذا حبوب الفلفل الأسود وخشب الزيتون الدافئ، فيما تتباين روائح الجلود الفلورنسية والأرز مع الرشقات المذهلة لعبق الاسبريسو الأسود.
وبـدوره ينضح عطر “لاجونا” Laguna بروائح الأزهار المنعشـة؛ وهـو يأخذ المـرء إلى مكان تسـري فيه النسمات العطرة الشفافة فوق بحيرة لتصل الأرض مفعمةً بالدفء. وتبوح نفحات العطر العليا بروائح الياسمين والقرنفل الوردي وأزهار الدافني، فيما تنسكب في نفحاته الوسطى روائح النارنج وأوراق البرجموت الشذية، وتنضح النفحات السفلى بعبق الأوراق الغضة لأشجار البرتقال والطحالب الخضراء المصفرَة والسرو الإيطالي.
وتتوفر تشكيلة الشموع العطرية “إليومينيتنج بيرفيومز” من “ميسوني هوم” حصرياً لدى قسم المستلزمات المنزلية في الطابق الثالث من متجر “هارفي نكلز دبي” في “مول الإمارات”