"حليمة بولند".. ملكة جمال الإعلاميات العربيات

إعلامية كويتية، حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات عام 2007م، كما حصلت على جائزة أفضل إعلامية عربية أعوام 2008 و2009 و2010م، هي الإعلامية الكويتية "حليمة بولند".
ولدت "حليمة عبد الجليل بولند" يوم 10 ديسمبر عام 1980م في مدينة السرة بالكويت، تلقت تعليمها الأساسي في مدرسة المنصورية، ثم حصلت على بكالوريوس إعلام تخصص إذاعة وتليفزيون من كلية الآداب بجامعة الكويت، هي متزوجة من "عبد السلام الخبيزي" ولديها ابنة.
بدأت "حليمة" مشوارها الإعلامي عام 2001م وهي لا تزال طالبة في السنة الأخيرة بالجامعة، حيث اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تليفزيون الكويت، ثم ظهرت على معظم التليفزيونات العربية منها تليفزيون البحرين ودبي، إضافة إلى مجموعة من القنوات الفضائية منها "أوربت" وشبكة راديو وتليفزيون العرب "ART" و"روتانا" و"الراي".
تعرضت "حليمة" للعديد من الانتقادات، وذلك بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها الصارخة والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان، حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان.
كما شاركت الإعلامية الكويتية في الكثير من المهرجانات منها مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، ومن أبرز برامجها برنامج المسابقات "مسلسلات حليمة" على شاشة "MBC1" عام 2009م، وبرامج "رن يا جرس" و"أغانيكم" و"ألو حليمة" و"فوازير حليمة" و"حليمة بارك".