فودافون تستهدف التليفونات المحمولة التي في المنزل لتعزل المستخدمين المسترخين

تجري فودافون الآن حملة تقدم إعلانات بشكل خاص إلي الأشخاص الذين يستخدمون تليفوناتهم المحمولة والتابليت في المنزل، في محاولة منها للوصول إلي المستخدمين الذين في حالة ذهنية مسترخية.
فقد تعاونت شركة المحمول مع Specific Media لإستخدام الMobile الخاص بها في المنتجات المنزلية، والذي يمكنه عزل كل أجهزة التليفون المحمولة والتابليت التي في المنزل لتقديم خدمة الإعلانات لهم.
وتقوم Mobile in the Home بمراقبة الأنشطة السلوكية التي علي الإنترنت التي تتعلق بالتواجد بالمنزل، بإستخدام cookie خاص بالتاريخ لتحسين إستهداف الإعلانات، مما يسمح لفودافون بتحديد ما إذا كان مستخدم محدد يتصفح الإنترنت للبحث عن تليفون جديد أو عن عقد تليفون محمول.
وتستخدم فودافون الخدمة لتوصل إعلانات تقود المستخدمين إلي موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها والذي يوجد بها إعلان كبير واحد يعرض تقديم مكالمات، ورسائل بلا حدود و1جيجا من البيانات مقابل 20.50 جنية إسترليني في الشهر.
وقال المتحدث الرسمي بأسم فودافون: " أصبحت أجهزة المحمول من الأدوات الأساسية لإستخدام الإنترنت في المنزل لعدة أغراض من التصفح وحتي التسوق ونحن حريصون علي الإستفادة من ذلك من خلال الإعلانات المنزلية المستهدفه. وبإستخدام Mobile in the Home يمكننا أن نصل إلي المستخدمين الذين في حالة ذهنية مسترخية، حيث يكونوا أكثر إستعدادا لتقبل الإعلانات والتجاوب معها."