Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

المتحدث العسكرى : المرأة المصرية غيرت التاريخ وحافظت دائمًا على روابط الأسرة فاستحقت التقدير

تاريخ النشر:26-03-2013 / 12:11 PM

المتحدث العسكرى : المرأة المصرية غيرت التاريخ وحافظت دائمًا على روابط الأسرة فاستحقت التقدير
صرح العقيد أحمد محمد على، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أكد، خلال كلمته التى ألقاها أثناء الاحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالى، أن القوات المسلحة حريصة على الاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات.
 
وأشار السيسى إلى أن المرأة المصرية أكدت على مر العصور قدرتها على الحفاظ على روابط الأسرة بما تقدمه من تضحيات وقدرتها على مواجهة الصعاب، وغيرت وجه التاريخ على أرض مصر فاستحقت التقدير والاحترام.
 
وقال المتحدث العسكري، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن اللواء أحمد القصاص، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، كرم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين على مستوى القوات المسلحة وأفرعها الرئيسية وهيئات وإدارات القوات المسلحة والعاملين المدنيين تقديرا لما قدموه من بطولات وتضحيات لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسئولية.
 
وأضاف: "تم تكريم الأم المثالية على مستوى الجمهورية والأم المثالية والأب المثالى لهيئة الشرطة، وفى المنطقة المركزية العسكرية، كرم اللواء توحيد توفيق، قائد المنطقة، عددًا من أسر الشهداء والمصابين على مستوى المنطقة والذين عبروا عن خالص امتنانهم وتقديرهم للدور الذى تؤديه القوات المسلحة".
 
وأوضح أن قائدى الجيشين الثانى والثالث الميدانى كرما الأم المثالية والأب المثالى من أبناء الجيشين، وتأتى تلك الاحتفالات تأكيدا لإعلاء قيم التضحية والوفاء، وأكد أن القوات المسلحة لا تنسى أبناءها الذين يقدمون القدوة والمثل لجميع أبناء المجتمع فى التفانى والعطاء من أجل مصر.
المصدر: وكالات