هل أصبح المصمم ايلي صعب نجم دائما لأزياء مهرجان كان

مرّة جديد يثبت لبنان أنه بلد الإبداع والتميّز، حيث أصبح اسمه حاضراً في كل مناسبة عالميّة من خلال مبدعيه، الذين نجحوا في الوصول إلى العالميّة، خصوصاً في مجال الموضة، مع حلول أهم المصممين اللبنانيين نجوماً في عروض أزياء عالمية.
المصمم العالمي إيلي صعب سجّل تميّزاً جديداً خلال الدورة الستون لمهرجان كان السينمائي للأفلام، حيث شوهدت الممثلة العالمية فيرجيني بوسّون ترتدي من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب
النجمة العالمية فرجيني بوّسون اختارت فستاناً مميزاً من الدانتيل، لتطلّ به خلال مهرجان كان السينمائي بدورته الستين، حضرت وهي تتأبط ذراع زوجها لوك بوسّون، لحضور افتتاح فيلمها My Blueberry Nights .
 
من جهة أخرى، افتتح  صعب أول متجر له في باريس بالتجزئة. ويقع المتجر عند المستديرة 1 الشهيرة. ويمتد المتجر مساحة 11000 قدمٍ مربّع ويعرض مجموعات إيلي صعب للملابس الجاهزة وأدوات الزينة بالإضافة إلى دار أزياء ومحترف منفصلين في خدمة الزبائن من المشاهير وأعلى الشخصيات شأنًا.


ويقول صعب: "أردته أن يبدو معرضًا فاتنًا للملابس النسائية".
يلخّص المتجر ثلاث طبقات وقد قام بتصميمه المهندس العالمي شكيب ريشاني من مواد هندسية فريدة وعصرية ، تميزّت بالجمالية الفنية بما في ذلك الرخام الفاخر والزجاج الذي يعكس تصميم متجر إيلي صعب الرائد في بيروت.
ينوي المصمم  إيلي صعب، بافتتاحه متاجر إضافية، التوسّع إلى الأسواق العالمية الرئيسة من أجل المضي قدمًا في تطوير مجموعات إيلي صعب للملبوسات الجاهزة وأدوات الزينة.