أنت بحاجة إلى هذه اللمسات من Studio Barse

باقة مدهشة من الإكسسوارات سوف تكمل إطلالتك وتضفي عليك أفضل اللمسات لمزيد من الجاذبية والأناقة.

إكسسوار Studio Barse:

سوار قمة في الأناقة من الجلد البني المثبت على مقدمته إكسسوار دائري مرصع بالأحجار الكريمة مختلفة الألوان والأشكال؛ منها المرجاني والبيج وكذلك البرتقالي حيث ترسم تلك الأحجار الكريمة زهرة في المنتصف يحيط بها من الخارج دائرة وكلها مثبتة على معدن فضي.
- السوار متوفر بسعر 49.90$.

سوار Studio Barse Turquoise Bronze Clover:

هل أنت محظوظة في الحب؟ إذن جربي حظك في الإكسسوار مرتدية هذا السوار المصنوع من المعادن البرونزية الفريدة ذات النقوش الكلاسيكية العتيقة يرتكز عليه حجر تركوازي رائع بلمسات ذهبية تأخذ شكلاً رباعياً.
- متوفر بسعر 49.90$.
 

سوارCuff Bracelet Studio Barse Bronze:

اذهبي مع عالم فروع الأشجار وفي يدك هذا السوار؛ حيث أبدع المصمم في رسم الفروع المعدنية برونزية اللون بشكل فني مدهش مرصع ببعض الأحجار البرتقالية التي تأخذ الشكل الدائري ويحيط بها ما يأخذ شكل الكمثرى وثبته مثل أوراق الشجر الخارجة من كل فرع.
- متوفر بسعر 99.90$.
 

سوار Studio Barse Copper and Sterling Silver Oval Cuff Bracelet:

مرحبا بالأناقة الملفتة لتضاف إلى باقة إكسسواراتك حيث نجد استخدام كل من النحاس والفضة في هذا السوار يضيف له لمسة ذكية من التناقض واكتملت الصورة بالحجر البنفسجي بيضوي الشكل في المنتصف.
- متوفر بسعر79.90$.
 

سوار Studio Barse Turquoise Bronze and Leather Cuff Bracelet:

سيطري على أسلوبك بإضافة هذا السوار الأنيق من الجلد البني ذى النقوش البارزة، ويتربع على عرش مملكته حجر تركوازي يرتكز داخل إطار برونزي بشكل الزهرة بنقوشه المنحوتة التي تمنحه مزيدا من الذوق والفخامة.
- متوفر بسعر 49.90$.