Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

إيفا هيرزيغوفا .. حامل ولن تتزوج وتهتم بأعلانات عن ملابس الحوامل

تاريخ النشر:06-05-2007 / 12:00 PM

إيفا هيرزيغوفا .. حامل ولن تتزوج وتهتم بأعلانات عن ملابس الحوامل

أعلنت العارضة التشيكية الشهيرة إيفا هيرزيغوفا بأنها لا تخطط للزواج من صديقها غريغوريا مارسياج في الوقت الحاضر.

العارضة الحسناء حامل في شهرها السابع بطفلهما الأول، وترى بأنها ستتزوج فقط لأجل مستقبل أطفالها: "قلت لغريغ بأنني سأتزوجه لأجل الأطفال في يوم من الأيام، ولكن بالنسبة لي، حبنا مكتوب في قلبي، لذا فلا داع ليكون مكتوباً على قطعة من الورق".

إيفا سعيدة جداً بحملها وتتوقع إنجاب طفلها الأول في شهر حزيران المقبل وتقول عن ذلك: " لقد إكتسبت 10 كيلوغرامات منذ بداية حملي، وأجدني مقبلة على التهام الحلوى بشكل غير مسبوق، في الوقت الذي لم أكن أحب الشوكولا من قبل". وتضيف: " ولا تزعجني الزيادة في وزني، وأشعر بالثقة تجاه جمال جسدي، أنا سعيدة جداً، وأود لو بقيت حاملاً للسنوات العشر المقبلة".

إيفا ذات الـ 34 عاماً على علاقة بصديقها الإيطالي  منذ سنة أعوام، وترى بأن حملها غير نظرتها للحياة: "مهنة عرض الأزياء مهنة رائعة، تعلمت منها الكثير، وسافرت الى كافة أنحاء العالم، ولكني الآن أشعر بأن حياتي لم تعد تتمحور حول ذاتي ومهنتي فقط، فتجربة الأمومة تجعلك تشعر بالآخرين أكثر، لم أعد مجرد عارضة أزياء شهيرة، أصبحت أشعر بأنني إنسانة أكثر من قبل".

إيفا تقوم حالياً بعرض منتوجات شركة "GAP" الخاصة بالحوامل وتقول عن هذه التجربة "أشعر بقوة داخلية كبيرة كبيرة لا يمكن لأحد تصورها، في أغلب الأحيان تختفي النساء الشهيرات خلال فترة حملهن عن الأضواء. يختبئن ويشعرن بأنهن لا يحبذن أن يراهن أحد وهن حوامل، أعتقد بأن هذا التصرف خاطيء."
وتكمل: "الشيء الوحيد الذي تخليت عنه بسبب حملي هو الكعب العالي، في السابق كنت أعدو بالكعب العالي، الآن أشعر بإن توازني إختلف، وأقع عندما أرتديه".

تقول إيفا أيضاً بأنها لا تستعجل او تفكر في أمر إستعادة رشاقتها: "أود أن استمتع بهذه اللحظات. ولست من أولئك النساء الشهيرات ممن يفعلن كل ما بوسعهن للعودة الى رشاقتهن. وإذا أراد الناس إلتقاط الصور لي وأنا حامل وممتلئة فلا ضير في ذلك، لأنني أعتقد بأنه من الضروري أن تكون المرأة قادرة على أن تظهر ذاتها الحقيقية، ومن تكون في كل الأوقات، وليس فقط عندما تكون كاملة وفي أفضل حالاتها".