Top

موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

اليسا سفيرة لشركة لازوردي للمجوهرات والذهب

تاريخ النشر:05-05-2007 / 12:00 PM

اليسا سفيرة لشركة لازوردي للمجوهرات والذهب

على أنغام أغنيتها الشهيرة "كرمالك" التي صورت بشكل جديد يناسب الحملة الدعائية والإعلانية، أعلن مجلس الذهب العالمي الفنانة اليسا سفيرة الذهب والمجوهرات لإحدى أهم شركات المجوهرات لعامي 2007-2008.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق برج العرب بدبي يوم 3/5/2007 بحضور الفنانة اليسا التي تأخر حضورها بعض الشيء، وأيمن الحفار المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي للمجوهرات، معاذ بركات الرئيس التنفيذي لمجلس الذهب العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان، إضافة إلى ممثلي وكالات الأنباء العربية والعالمية في الإمارات.

بدأت اليسا حديثها بشكل مختصر جداً قائلة "أنا فخورة جداً لأنني أصبحت سفيرة لهذه الشركة، وإن شاء الله أن أكون عند حسن ظنهم".

كما أجابت اليسا خلال المؤتمر على أسئلة الصحافيين معترفة أنها تملك أمور كثيرة تحسد عليها مثل جمهورها الكبير ونجوميتها التي يجب أن تستغلها وتستخدمها لتوقيع عقود إعلانية وتجارية.

كما أوضح أيمن الحفار بأن الشركة وفّقت هذا العام باختيارها للنجمة "إليسا" لتكون سفيرة الذهب  لعامي 2007 / 2008 معتبراً إياها رمز التألـّق والأناقة مثلها مثل مجموعة تصاميم الجديدة التي تروجها، والتي أطلق عليها اسم "مجموعة مس لازوردي" Miss L’Azurde Collection مؤكداً أن هذه الحملة تعد من أكبر الحملات الإعلانية في المنطقة، حيث تبلغ ميزانيتها حوالي 20 مليون دولار.
وأضاف أنهم على ثقة بأن إليسا ستلعب دوراً بالغ الأهمية في زيادة إقبال النساء من سيدات وآنسات على مجوهرات الذهب بشكل عام وعلى الحملة الجديدة.

هذا وقد تم عرض الفيديو كليب الدعائي الجديد لأغنية "كرمالك" التي صورتها إليسا خصيصاً لهذه الحملة على شاشات العرض في قاعة المؤتمر، وعرض آخر لكواليس تصوير الأغنية.
بهذا الإعلان تكون إليسا قد أكملت تعاقدها كوجه إعلاني لأربعة شركات من أكبر الشركات العالمية وهي سباقة بذلك بين مثيلاتها من نجوم الغناء العربي.