في عيد الحب .. لا مفر من هذه المشكلات

رغم انفراد يوم عيد الحب عن غيره من الأيام الأخرى، حيث يقضيه الكثير من الأشخاص في حالة من البهجة والرومانسية وتقديم أجمل الهدايا لبعضهم البعض، إلا أن هناك دائما ما يعكر صفو كل جميل؛ حيث تظهر بعض المشكلات الشائعة في هذا اليوم، وحتى لا ننزع فرحته سوف نعرفك على المشكلة مع الحل المناسب لها وبذلك يمكنك الاستمتاع الكامل ليكون يوما مثاليا لا ينسى.

1- ازدحام المطاعم:

تزدحم المطاعم بشكل مبالغ به في عيد الحب، وهذا يتطلب الانتظار طويلا بالخارج في الجو البارد حتى يستطيع الشريكان إيجاد مكان مما يصيبهما بالملل والضيق وهذا شعور غير مرغوب أبدا في يوم مثل هذا.


الحل..

بدلا من الانتظار ساعات طويلة يمكنك طهي وجبة مميزة في البيت وتناولي العشاء على ضوء الشموع، واحرصي على شراء طعام معين لست معتادة على طهيه في البيت إنما ترغبين دائما تناوله في المطعم.

2- لا مكان في السينمات:

بالطبع ستجدين في هذا اليوم جميع السينمات مكتظة جدا لدرجة الزحام والضوضاء الذي لا يطاق، وهذا يفسد الحالة الرومانسية التي قد ذهبتما إلى مشاهدة فيلم ما من أجلها.

الحل..

يمكن استئجار فيلم رومانسي لم تشاهدانه من قبل ومشاهدته معا داخل البيت وهذا سوف يوفر لكما الاستمتاع بالهدوء وراحة البال، كما سيوفر لكما الكثير من المال.

3- محلات الهدايا:

يركض الناس قبل وأثناء عيد الحب إلى محلات الهدايا لشراء هدية مناسبة مما يجعلها مهمة صعبة جدا.

الحل..

اشترى الهدية قبل عيد الحب بيوم أو بأيام وهذا متوفر؛ فمنذ بداية شهر فبراير تبدأ المحال في عرض الهدايا، كما يمكنك الاتصال لتصلك الهدية عن طريق الإنترنت قبل ليلة عيد الحب وبهذا لن تضطري للتزاحم أو الاضطراب بسبب ضيق الوقت.

4- نفاذ الهدايا:

أحيانا تذهبين إلى محل بيع الهدايا وتعجبك هدية بشدة، لكن للأسف يخبرك البائع أنها نفذت ولم يعد هناك مثلها.

الحل..

مرة أخرى، حاولي طلب الهدية المرغوبة على الإنترنت ويمكنك إرسال صورة لها إلى صاحب المحل وهذا وحده كاف كتعبير عن حبك واهتمامك بشريك حياتك والحرص على انتقاء أفضل هدية له.

5- نفاذ جميع بطاقات عيد الحب:

تنفذ بطاقات التهنئة بعيد الحب كما يحدث تماما مع الهدايا الأخرى.

الحل..

تعرفين البطاقة التي ترغبين بها فلماذا لا تصممينها بنفسك ؟ أنت إذا قمت بتصميم البطاقة بيديك سوف تكون لمسة رومانسية تثير إعجاب شريك حياتك وتعمق حبه وإخلاصه لك.

6- لديك عمل:

أحيانا يحدث مصادفة ويكون لديك عمل في هذا اليوم حيث يصبح العمل عقبة أمام الاحتفال به.

الحل..

في هذه الحالة يمكن الاحتفال مع شريك حياتك إما قبل عيد الحب بيومين أو بعده بيومين.. المهم أن يتفق اليوم معكما أنتما الاثنان بحيث لا يكون لديكما عمل.

7- لديك طفل:

بالطبع اصطحاب الأطفال غير مرغوب أثناء الاحتفال خارج البيت بعيد الحب، والمشكلة عدم وجود جليسة أطفال.

الحل الأول..

في هذه الحالة يكون الاحتفال في صورة عشاء أسري مع الأطفال وبعد الانتهاء وذهاب الأطفال إلى النوم يمكنكما مشاهدة فيلم رومانسي أو قضاء وقت حميمي.

الحل الثاني..

أرسلا الأطفال للنوم مبكرا في هذا اليوم والسهر مع شريك العمر ساعة إضافية في الليل للاحتفال معا، ومشاهدة فيلم واسترجاع الذكريات الجميلة مما يجعلها ليلة مميزة.

8- مشكلة مالية:

يأتي عيد الحب في ظروف مادية صعبة حيث لا يوجد لديك مال فائض للاحتفال بهذا اليوم.

الحل..

انتقي هدية رخيصة الثمن جميلة المعنى.

حل آخر..

ابتكري هدية من أشياء موجودة بالفعل لديك بالمنزل.. كأن تقطعي جزءاً من صندوق قديم على شكل القلب وزخرفيه بطريقة لطيفة وضعيه ضمن قصاصات الذكريات الجميلة لديكما.

9- شريك حياتك لا يأكل الشيكولاتة:

تحبين الشيكولاتة لكن شريك حياتك لا يحبها.. فما الحل؟

الحل..

هناك الكثير من الحلويات اللذيذة التي يمكن تناولها في عيد الحب بدلا من الشيكولاتة مثل الحلوى على شكل قلوب، الجاتوه، الكرز، المصاصات، وإذا لم يكن شريك حياتك يحب أي نوع من الحلوى عليك بشراء الزهور.

10- لا يحب الزهور:

شريك حياتك لا يحب الزهور رغم أنها أجمل تعبير عن الحب في يوم الحب.

الحل..

اشتري له شيكولاتة.

11- لا يحب الزهور ولا الشيكولاتة:

مشكلة لها حل.

الحل..

عليك بالرسائل.

12- عدم توفر حيوانات محشوة:

يميل المحبون إلى شراء الحيوانات المحشوة مثل الدباديب، القطط وغيرها، وخاصة النساء فماذا لو نفذت هذه الأشياء؟

الحل..

اشترى له أو لها حيواناً أليفاً حقيقياً كأن يكون كلباً لطيفاً أو قطة جميلة وهي متوفرة بكثرة في جميع المدن وسوف تسعد بها شريك حياتك.

كل عام وكل المحبين بخير ونتمنى أن يكون كل يوم وكل لحظة في حياتهم حب وسعادة ورومانسية فالحب لا يرتبط بوقت أو بشيء معين.. إنما هي مشاعرتسكن القلوب، لكنها بحاجة إلى إعادة إنعاش من وقت لآخر.

كما ننصحكم بزيارة موقع لابوتيك دوت نت للمزيد من الأفكار الرائعة لهدايا عيد الحب والتي يمكنها أن تمنح عيد الحب طابع خاص وجديد ويترك ذكرى جميلة لهذه المناسبة بين الأحباء.