أحمد فهمي يكشف تفاصيل ما حصل معه ويؤكد: مستمر في "Arab Idol"

أكد الفنان المصري أحمد فهمي أنه واثق من براءته من اتهامه بتسهيل الاستيلاء على أموال عملاء "البنك الأهلي سوسيتيه جنرال"، بعدما أخلت النيابة سبيله على ذمة التحقيق بعد قرار مد حبسه 15 يوماً.


وأشار فهمي، إلى أن كل أهله وأصدقائه في الوسط الفني لم يتخلوا عنه، وأضاف: " قناة mbc لم تستغن عني وأنا مستمر بالمشاركة في برنامج "Arab Idol" كما أستعد الآن للانتهاء من الألبوم الجديد بالاشتراك مع فريق واما".
وكشف فهمي تفاصيل ما حدث معه وقال: " لم أعلم شيئاً عن هذه القضية سوى عندما بدأت التحقيقات معي. ولكن قبلها لم أتوقع أن تحدث معي هذه الأزمة، والقصة بدأت عندما طلبت من موظف البنك الذي أتعامل معه أن يضع في حسابي مبلغاً من المال، وبمجرد أن منحته المبلغ سافرت إلى الخارج، وعندما فحصت المبلغ في حسابي فوجئت بعدم وجوده، فتوجهت له بالسؤال".
وأضاف: " أكد لي أن هناك عطلاً في النظام بالبنك، وأنه سوف يضيف المبلغ إلى حسابي في أسرع وقت، وبالفعل بعدها قام بوضع المبلغ في حسابي، ويبدو أنه هنا حدثت الأزمة، لأني لا أعرف مصدر المبلغ الذي تم وضعه في حسابي، وفوجئت بأنني متّهم في قضية لا أعرف عنها شيئاً لأنه حاول اختلاس مبالغ، وكان يضعها في حسابي وأنا لا أعرف".
وعن الخطوات التي سيقوم بها، ختم فهمي قائلاً: " بدأت في إجراءات مقاضاة البنك الذي شهَّر بي وشوّه سمعتي وسبّب لي الكثير من الخسائر، ولهذا لن أتهاون معه والمحامي يتابع سير القضية ويقوم باللازم حتى أحصل على حقي من البنك وتظهر براءتي للجميع".