6/6/2006 أول عرض لفيلم "Omen" وبطله الصغير لا يعرف شيء عن طبيعة دوره

 اختارت الشركة المنتجة لفيلم "Omen" أن تطلقه يوم 6/6/2006 حتى تضفى جواً من الرعب والإثارة على الفيلم الذي يحتويه الفيلم ، وكانت الشركة تريد الاستفادة من الدعاية التي وفرتها وسائل الإعلام وقتها بإدعاء أن هذا اليوم قد يشهد أحداث عظيمة كبرى ، وبالفعل كتبوا هذا التاريخ على بوسترات الفيلم.
ومن المواقف الطريفة في الفيلم أن بطل الفيلم الصغير سيموس دافي فيتزباتريك ، لم يخبره أحد بطبيعة الدور الذي يؤديه وهو ابن الشيطان ، لصغر سنه ، وخشية أن يخاف ويقرر ألا يكمل الفيلم ، وتقول جوليا ستيلز بطلة الفيلم :"على الرغم من أنه كان لا يعلم أي شيء عن طبيعة الشخصية التي يلعبها إلا أنه كان يؤدي ببراعة كلما طلب منه المخرج أداء شكل "داميان" بحسب موقع IMDB.
وتدور أحداثه حول الدبلوماسي الأمريكي الذي يقبل استبدال طفله بآخر لامرأة أخرى، ويكتم السر عن زوجته كاثرين التي تتعامل مع الطفل الجديد دميان على أنه ابنها ، بعد خمس سنوات يصبح دميان في عيد ميلاده الخامس وتقوم مربيته بشنق نفسها أمام الحاضرين بشكل مفاجئ وصادم، وتقول قبل موتها إنها فعلت ذلك من أجل دميان.
وبتكرار الحوادث الغامضة والمخيفة يبدأ الجميع في الشك في حقيقة هذا الطفل غريب الأطوار الذي تظهر الحوادث المخيفة في أي مكان يذهب فيه.