Top

موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

اللؤلؤ مع النحاس وحجر عين موسى للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة

تاريخ النشر:08-01-2013 / 11:12 AM

اللؤلؤ مع النحاس وحجر عين موسى للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة
اللؤلؤ مع النحاس للاحتفال بأعياد الميلاد
قامت مصممة الحلى والإكسسوار ميرى ميخائيل، بتصميم مجموعة من الحلى المعد خصيصا للفتيات والسيدات من أجل الاحتفال بعيد الميلاد المجيد اليوم، أكدت ميرى أن الفتيات تفضلن ارتداء أحلى ما عندهم من الملابس الأنيقة فى الأعياد، والتى غالبا ما تتسم بالطابع الشتوى الكلاسيكى مبتعدين عن الملابس الكاجوال الملونة بألوانها المختلفة وخاصة لأن فصل الشتاء يتناسب معه الألوان الداكنة أكثر من فصل الصيف المعروف بألوانه المبهجة.
 
ولذا يجب أن تختار الفتيات إكسسوار كلاسكى ليتناسب مع الأزياء الشتوية بمعنى أننا يمكن اختيار الحلى هادئ وبسيط ملائم لملابس الشتاء من جاكت ومعطف "بالطو".
 
ومن أفضل أشكال الحلى الذى تميل السيدات والفتيات لارتدائه فى أعياد الميلاد المجيدة هى سلسلة فضة مطعمة بقلادة "صليب" مصنوع من الفضة، أو عقد لؤلؤ طبيعى بسيط وأحيانا يطعم بالصليب وهذا يعكس انطباع بالرقة والكلاسيكية.
 
تفضل الفتيات الإكسسوار والحلى المصنع لهن خصيصا على سبيل المثال عقد مطعم بعبارة " I LOVE JESUS" وهذا لأن الفتيات تميل للقطع الكلاسيكية فى الأعياد أكثر، وبالنسبة للسيدات ترتدين العقد اللؤلؤ المطعم بالصليب مع إدخال اللؤلؤ مع حجر عين موسى الأخضر، والذى يعد لونا شتويا وكلاسيكيا وفى الوقت نفسه نمزج معه قطعة نحاس شرقية.
 
ولكن على الفتيات مراعاة شكل الحلى الذى ترتديه صباحا ومساءً، ففى حالة الخروج صباحا ترتدى قيراط "حلق" طويل وخاتم رقيق مستغنين عن الأعقاد الكبيرة والمتعددة الألوان.
 
ولكن عند الخروج ليلا يفضل ارتداء طقم الحلى كامل بالقيراط مع الخاتم والعقد والأساور مع مراعاة الألوان الشتوية فى اختيار العقد حتى يلاءم الشتاء والذى يميل للألوان الداكنة مثل البنى والأخضر والموف الداكن.
ملفات متعلقة
. . .
المصدر: وكالات