Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطر Gaultier To The Power Of Two من "جون بول جوتييه "

تاريخ النشر:12-06-2017 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - عمرو لبيب

عطر Gaultier To The Power Of Two من "جون بول جوتييه "
العطر يتكون من زجاجتين ما أن تقربهما إلى بعضهما البعض حتى ينجذبا الى بطريقة مغناطيسية

دائماً ما تقف الأفكار الغريبة والتكوينات الغير مألوفة والتنفيذ الدقيق البسيط حائلاً ضد ابتكار مصممى الأزياء، لكن جان بول جوتيه استطاع أن يطوع كل هذه العقبات ليجعلها أداه ووسيلة لتكوين عالمه الخاص لمدة أكثر من 20 عاماُ

إن حدس مصمم الأزياء دائماً ما يدله إلى النزعات الجديدة المتوقع أن تلقى قبولاً لدى عملائه وعندما يصل مصمم الأزياء إلى هذه الدرجة، فإن هذا يكون دليلاً على وصول ملكة أفكاره إلى قمة الأبداع والأصاله.

ولما لا يصل جان بول جوتيه إلى هذه المكانه.. ففى عالم جان بول جوتيه الواسع أى شىء يمكن أن تتخيله .. يمكن أن يكون واقعاً ملموساً.

الآن يقوم جان بول جوتيه بطرح عطره الجديد الذى يحمل اسم Gaultier 2، هذا العطر هل هو للرجل أم للمرأة؟ هذا لا يهم بالنسبة لجان بول جوتيه، لأن قوة هذا العطر فى أن طاقته تتفاعل مع بشرة أى اثنين ينجذبان إلى بعضهما البعض، فعلى الرغم من شكل العبوه الرصين فإن لغزه فى أنه يقود الأحاسيس إلى متاهه من الغموض بحيث تجعلك تعتقدين أنك استطعت أن تصلى إلى النهاية ثم تكتشفى بعد ذلك أن عليك الرجوع مره أخرى لكى تحصلى على مزيد من القوة.

ليس عليك أن تنجذبى إلى المظهر لأن مضمون جوتيه سيقودك إلى عطره الجديد Gaultier To The Power Of Two.

 شذا العطر
جاء عطر جوتيه Gaultier 2 ليكسر الحواجز والجسور التى تفصل بين الأحاسيس والمشاعر الجنسيه، لأن وراء الجنس سواء أكان مذكراً أم مؤنثاً حقيقة ثابتة .. هى أنه ببساطة انسان وعندما يجمعهما كيمياء واحده فإن التفاعل يحدث.

عطر Gaultier 2 يهدف إلى أن تتقاسم مشاعر المرأه والرجل نفس الهدف وهو وحدة المشاعر الأنسانية لأنهما يحملان نفس البشرة تلك البشرة التى يتفاعل معها Gaultier 2.

مره أخرى يكسر جان بول جوتيه القاعدة ليؤكد أن عدم تحديد جنس العطر قد يكون مفهوم هذا العصر، Gaultier 2 عطر يستعيد التقاليد التاريخية لفن العطور ليترجمها إلينا من جديد فى هذه الأيام.

العطر
لقد وضع جان بول جوتيه عطره الجديد لكى يكون قريباً من بشرتنا يتفاعل معها ويمدها بالطاقة لأن البشرة لدى جان بول جوتيه هى اللغز، ولهذا كانت هى نقطة البداية فى عطره Gaultier 2. إن القوة المغناطيسية الخفية هى لغز للطاقة كتبها عطر Gaultier 2 فى ثلاثة مركبات متساوية ومتوازية قريبة للقلب كما هى قريبة لحاسة الشم.

- العنبر
العنبر هو أول ألغاز عطر Gaultier The Power Of Two فهو عنصر أساسى يتميز بوهجه ووضوحه الذى يكشف وجهتى النظر فى عطر Gaultier The Power Of Two.

المسك
إن نبرة الأحاسيس التى يتركها المسك على البشرة تترك مشاعر رقيقة مثيره للشهوه تنقلك إلى عالم دافىء من المشاعر.

الفانيليا
إن رقة شذا الفانيليا يعانق المشاعر بحلاوته التى لا تقاوم.

أن الأنسان بطبيعته يعرف أن العشق هو الفانيليا واللغز هو العنبر وأن البشرة هى المسك وثلاثتهم اندمجوا فى عطر واحد يجعل البشرة تضعف أمام حقيقته واغرائه المثير.

العبوة
ما أن تقع عيناك على عبوة عطر Gaultier 2 لتكتشف أنك أمام تقليد جديد فى العطور، الخطوط الواضحة الهندسية التى تخاطب احاسيس الجنسين .

معادلة نجاح عطر Gaultier The Power Of Two هي أن : 1+1=2 أو 1 ؟

فالعطر يتكون من زجاجتين ما أن تقربهما إلى بعضهما البعض حتى ينجذبا الى بطريقة مغناطيسية، ليس المهم أن ينجذبا من الأمام أو من الخلف فالعبوتان سيصبحان جزءاً واحداً ليعبران عن الحرية وتعدد الممكن فى هذا العالم سواء أكانت كبيرة أم صغيرة ، وحيدة أو ثنائية، فإن مجموعة العبوات لن تقاوم أغراء انجذابهما بعضهما لبعض.

Gaultier 2
ان رقم اثنان يعرفنا بحقيقة أنشطار الانسان إلى جنسين لهذا فإن عبوة جان بول جوتيه تشرح هذه الحقيقة بأنه من الممكن أن تكون واحداً أو اثنين وعندما تكون اثنين فإنه باندماجكما تكونان رقماً واحداً، لذلك فإن العبوه تلعب على حقيقة الثنائية لأنك عندما تعطى رقم 2 نفس الأهمية فإنه يمكن أن تصل بك إلى حدود أخرى لم يصلها أحد من قبلك.

فعند الباريسيون رقم 2 يتضاعف الى مالانهاية، رقم 2 هو علامة الأندماج والأنسجام والحب وأيضا الصداقة فهو لدى جان بول جوتيه يعنى دائماً حرية التعبير.

المصمم
- ولد جان بول جوتيه فى عام 1952 وترعرع فى مدينة Araueil احدى ضواحى باريس الجنوبية وكانت جدته قد تنبأت له بأنه سيصبح مصمم أزياء مشهور منذ صباه.

- عمل لفتره مع Cardien، Jacu Eskarel، Patou ثم بدأ جان بول جوتيه عمله الخاص تحت اسمه فى عام 1976.

- وفى عام 1984 طرح جان بول جوتيه أول مجموعة له لأزياء الرجال .

- وفى عام 1993 طرح عطره الأول Classique هذا العطر الناعم الزهرى.. ولاقى رواجاً كبيراً.

- وفى عام 1995 طرح جان بول جوتيه عطر Lema بزهرة اللافندر.. هو أول عطوره للرجال،

- وفى عام 1997 اقام جان بول جوتيه أول عروض لأزياء الـ Haut Couteur ، وفى عام 2002 افتتح جان بول جوتيه بوتيكه الذى صممه Philip Stark .

- وفى عام 2003 طرح جان بول جوتيه خط Pout Peau Pout Prorre وهى أول خطوط مكياجه للرجال، وفى عام 2004 افتتح صالته الجديدة لأزياء الـ Haut Couteur فى شارع Saint Martil وهى صالة تتميز بفخامتها وترفها اللامحدود .

- وفى عام 2005 يكسر جان بول جوتيه أيضا كل الحدود بطرح عطره الجديد Gaultier To The Power Of Two.