Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

هل تحصل كيت وينسلت على تذكرة للقمر أو المريخ كهدية زواجها؟

تاريخ النشر:29-12-2012 / 10:40 AM

هل تحصل كيت وينسلت على تذكرة للقمر أو المريخ كهدية زواجها؟
 هل تكون هدية نيد روكنرول لزوجته الممثلة البريطانية كيت وينسلت تذكرة لزيارة القمر أو المريخ أو الفضاء الخارجى على أقل تقدير؟ هذا ما تتوقعه المجلات والصحف المهتمة بأخبار النجوم فى العالم بعد أن تزوجت وينسلت بطلة فيلم تايتانيك للمرة الثالثة من نيد روكنرول ابن أخت الملياردير البريطانى ريتشارد برانسون صاحب شركة فيرجين جلاكتيك للفضاء الخارجى.
 
وذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن ريتشارد برانسون أحد أغنى أغنياء بريطانيا والعالم ربما يكون قد قدم وعدا لابن أخيه الذى يعمل مديرا للتسويق فى فيرجين جلاكتيك بتذكرتين للفضاء الخارجى كهدية بعد أن تزوج روكنرول فى أجواء تحيطها السرية بكيت وينسلت البالغة من العمر 37 عاما.
 
والمعروف أن الملياردير ريتشارد برانسون يمتلك مجموعة فيرجين التى تضم أكثر من 300 شركة تعمل فى مجالات الفضاء والاتصالات والنقل والسياحة والخدمات المالية والموسيقى وتجارة التجزئة، وغيرها من الأنشطة فى 30 دولة من دول العالم.
 
يشار إلى أن هناك أكثر من 530 شخصا حجزوا بالفعل على سفن فضاء فيرجين جلاكتيك للسفر للفضاء الخارجى العديد منهم من الفنانين مثل أشتون كوتشير وروسيل برانك.
 
وتبلغ سعر التذكرة للفضاء الخارجى على سفن فيرجين جلاكتيك 150 ألف يورو وستبدأ الرحلة الأولى لمشاهدة الأرض من الفضاء الخارجى و هى مستديرة فى عام 2014.
المصدر: وكالات