Top

موقع الجمال

شارك

صالون الفن

تكريم نبيلة عبيد وإلهام شاهين وصابرين ولبلبة على نيل القاهرة

تاريخ النشر:15-11-2012 / 03:30 PM

تكريم نبيلة عبيد وإلهام شاهين وصابرين ولبلبة على نيل القاهرة

كرّمت إدارة "نادى ليونز نيل القاهرة" النجمات نبيلة عبيد وإلهام شاهين وصابرين ولبلبة ويسرا اللوزى وناهد السباعى والفنان جمال سليمان وحسن الرداد وسمير صبرى، مساء أمس الأربعاء، على متن إحدى البواخر النيلية، حيث أدار الندوة الفنان سمير صبرى، وألقت الدكتورة لميس جابر كلمة أوضحت فيها أهمية الفن المصرى بالمجتمع.
 
يأتى تكريم النجمة نبيلة عبيد على دورها بالجزء الثانى من مسلسل "كيد النسا" الذى تم عرضه رمضان الماضى، حيث عبرت نبيلة عن سعادتها بالتكريم والحفاوة التى استقبلت بها، وإشادة الجمهور بدورها فى المسلسل، كما نفت ما تردد من أخبار حول مشاركتها فى الجزء الثالث من المسلسل.
 
كما تم تكريم النجمة إلهام شاهين عن شخصية معالى الوزيرة التى قدمتها فى مسلسلها الأخير "قضية معالى الوزيرة"، وصابرين عن دورها فى مسلسلها "ورد وشوك"، والفنان جمال سليمان عن دوره فى مسلسل "سيدنا السيد".
 
وكرمت إدارة النادى الممثلة ناهد السباعى على دورها السينمائى فى فيلم "بعد الموقعة"، والإعلامية بوسى شلبى.

 بينما جاء تكريم الفنانة لبلبة من إدارة النادى، بمناسبة عيد ميلادها الذى وافق يوم الاحتفالية، حيث احتفلت به الفنانة الكبيرة وسط الحضور من فنانين وإعلاميين وجمهور، وغنى لها سمير صبرى بعضا من أغانى أعياد الميلاد.
 
وتخلل الحفل الذى قدمه الفنان سمير صبرى وصلات موسيقية، وتوجيه أسئلة للفنانات المكرمات حول أدوارهن من جانب سمير صبرى والجمهور.
 
وحضر حفل تكريم النجوم، الكاتبة د. لميس جابر والإعلامية د. صفاء يونس والمنتج إسماعيل كتكت والمخرج مدحت السباعى.