Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

أفتتاح أول فرع لوكالة عروض الأزياء لبنانية في مصر

تاريخ النشر:02-04-2007 / 12:00 PM

أفتتاح أول فرع لوكالة عروض الأزياء لبنانية في مصر

 زارت عارضة الأزياء اللبنانية نتالي فضل الله القاهرة مؤخراً للإعلان عن انطلاق فرع "وكالة نتالي" لعروض الأزياء والتجميل في القاهرة في أول تواجد أقليمي للوكالة خارج لبنان، وهو التواجد الذي سيمتد لدول عربية أخرى في المرحلة المقبلة حسبما أكدت نتالي خلال حفل افتتاح فرع الوكالة في مصر .

وأضافت أنها قررت التواجد في مصر بعدما تأكدت من أن وكالتها تمتلك الخبرة المناسبة التي يحتاجها السوق المصري في هذا المجال، وستقدم الوكالة الخدمات المتكاملة في مجال عروض الأزياء والمودلينج للإعلانات والفيديو كليب، بالإضافة للتدريب، وقسم خاص للتجميل للسيدات والفتيات لا علاقه له بالنشاط الفني .

ورفضت نتالي الربط بين تواجدها في القاهرة وتراجع الأداء في سوق لبنان بسبب الظروف الحالية، مؤكدة أنها تأتي لمصر للإضافة لا لسد نقص لديها، وتتوقع أن تقدم الجديد في مجالها بالنسبة للوسط الفني في مصر .
ليس هذا فحسب بل ستنظم نتالي فضل الله مسابقة لملكة جمال الشاطئ ستكون الأولى من نوعها في القاهرة .

وفي كلمته خلال الحفل أشار جوني فضل الله – شقيق نتالي ورئيس الوكالة – أن البعض أعلن مسبقاً عن غضبه من تواجد الوكالة في مصر، لكنه أكد أن من سيجرب التعامل مع وكالة نتالي سيعرف الفرق مطالباً المنافسين بالتعامل في إطار قواعد المجال التي يجب التمسك بها .

شارك في الحفل عدد كبير من المهتمين بمجال عروض الأزياء ومجموعة من الفنانين مثل سامي العدل وداليا البحيري والمصمم هانى البحيري والمطربة جنات ونجوى فؤاد وجيهان قمري وهبة السيسي ومحمد الخلعي، وأشرفت على التنظيم رنا مراد المدير التنفيذي للوكالة .