مجموعة Burberry Lip .. شفاهك بنكهة مخملية

تعبر المجموعة الرائعة دائما عن نفسها بما تقدمه من كل ما هو جديد ومذهل، وهذا ما تعبر عنه هذه المجموعة الجديدةBurberry Lip Velvet Long Wear Lipsticks   من مكياج الشفاه ذات الـ 12 صبغة لونية مختلفة.

مجموعة مخملية:

أطلقت الدار علي هذه المجموعة "المجموعة المخملية"، حيث إنه من المعروف حب النساء بجميع أطيافهن للألوان المخملية بدرجاتها المختلفة، وهو ما يتحقق مع هذه المجموعة الجديدة المخملية Burberry Lip Velvet Long Wear Lipsticks التي تحقق الروعة والإبهار للنساء اللاتي يفضلنها.

سمات الموسم الجديد:

كما يبدو من بدايته وميزة التنافسية التي تتباري بها دور الأزياء، فإن الموسم الجديد  يبدو أشد ضراوة هذا العام؛ فلدي كل الدور المهتمة بجمال النساء رغبة قوية في أن تظهر أبرز ما لديها من أفكار جديدة تستقطب بها جمهور النساء ليس فقط في دولة واحدة ولكن في العديد من دول العالم، وهو ما يظهر من خلال مجموعة ألوان الشفاه الجديدة Burberry Lip Velvet Long Wear Lipsticks  ذات الـ 12 لونا مختلفا.

المجموعة البريطانية:

علي جانب آخر كانت هناك رغبة قوية من جانب دار Burberry البريطانية لتقديم هذه المجموعة الجديدة  Burberry Lip Velvet Long Wear Lipsticks   من ألوان الشفاه التي تتنوع بشكل رائع ليس فقط لكي تجعل شفتيك رائعتين ولكن لتشعري أيضا أنهما طبيعيتان ونابضتان بالإحساس.

أما الآن فإليك الألوان الـ 12 التي تقدمها لك مجموعةBurberry Lip Velvet Long Wear Lipsticks   لكي تختاري منها اللون الذي يناسب شفاهك:

1- 301 Pink Apricot.
2- 302 Peony Rose.
3- 303 Antique Pink.
4-   304 Redwood.
5- 305 Honeysuckle
6- 306 Pink Amber.
7- 307 Rose Pink.
8- 308 Pink Azalea.
9-309 Fuchsia Pink.
10- 310 Military Red.
11- 311 Bright Poppy.
12- 312 Hawthorn Berry.