أفضل ما قدمه العالم هذا الخريف لمكياج الخدود

لكل عنصر من عناصر المكياج دوره الفعال والمؤثر على إطلالتك، ولا يمكن أن ننسى ما يضفيه سحر الخدين وتألق لونهما الملفت لملامح وجهك عندما تظهر عليه التعابير المختلفة، لذلك انتقينا لك باقة مبهرة من مكياج الخدود من أرقى الماركات العالمية.
توهج الفوشيا مع Kevyn Aucoin Beauty Creamy Glow Liquifuchsia One size:
لمسة ندية لامعة من أحمر الخدود بلون الفوشيا المبهر، يمتزج بسهولة على بشرة الخدين لما به من نعومة تشبه ملمس الحرير.
يمكنك وضعه فوق تفاحتي الخدين، الذقن والجبهة لإطلالة متكاملة، معبأ في عبوة أنيقة مثالية للاستخدام بمفردها أو تحت مسحوق لامع حيث تترك تركيبته القشدية لمسة من السحر على وجهك.
- متوفرة بسعر 24$.
بريق البرونزي مع SHISEIDO Bronzer – 2: Desert Rose:
مسحوق برونزي لخديك خالٍ من الزيوت يبقى معك طوال اليوم ومتوفر مع فرشاة عبقرية لخلق توهج طبيعي يشبه لمسة الشمس على خديك، مكون من مسحوق هوائي ناعم لوضع لمسة مثالية ونهائية لمكياجك.
- متوفر بسعر 35$.
- لدى (barneys.com).
 
جميع درجات البرونز مع Guerlain Terracotta Light Sheer Bronzing Powder No 04 Sun Blondes One Size:
سواء كان لون بشرتك أشقر أو أسمر سوف تعشقين هذه الباليت الرائعة؛ حيث تتوفر بها خمسة ظلال جميلة تناسب كل ألوان البشرة، عبارة عن مسحوق مضغوط يضفي على خديك إطلالة براقة وصامتة وتتميز بأنها تمنح خديك إشراقة طبيعية وصحية.
- متوفرة بسعر 50$.
- لدى Nordstrom.com.
نحاسي مائل للبرتقالي مع Beauty Is Life Powder Blush – Natural Copper 02 w:
 
معها تضعين اللمسة الأخيرة لمكياجك لأنها تمنحك نضارة وانتعاشة طبيعية وملامح جميلة، ويمكنك اللعب بتأثيراتها عن طريق وضع ألوان متفاوتة وهذا متوفر بها.
- متوفرة بسعر 28$.
- لدى barneys.com.
لمسة الوردي مع KANEBO Cheek Blush:
تحتوي على مسحوق هوائي لإطلالة نقية وطبيعية وتوفر لك تدرجاً في الظلال بين درجات الوردي المختلفة، مقدمة مع مرآة مضغوطة في العلبة.
- متوفرة بسعر 32$.
- لدى harrods.com.