ديكورات خريفية تمنح منزلك دفء الرومانسية

كامرأة أعشق الخريف بما يحمله من مشاعر دافئة ولمسات مريحة مثل أوراق الشجر المتساقطة، شعاع الشمس الدافيء ونسمات الهواء النقية حتى ما نرتديه من ملابس رقيقة التصميم حانية الملمس تتحد جميعا لتكون صورة كاملة متكاملة لأروع فصل من فصول السنة.
فلماذا لا تدخلين هذه اللمسات إلى منزلك لتعكس التعبير الحقيقي عن الخريف وتهمس بالأناقة والروعة ذات الطابع الرومانسي؟
إنها حقا فكرة مدهشة ولتحقيقها إليك بعض الديكورات التي يمكنك تنفيذها بسهولة وبدون تكلفة.
1- ابدئي بإكسسوارات ترابية:
تتلون الطبيعة في هذا الوقت من العام بألوان دافئة جميلة مثل الذهبي، الزيتوني، البرونزي ولون التوت البري التي تعطي سحراً مريحاً يسهل إضافته في جميع أجزاء المنزل، وهنا بعض الأفكار التي يمكنك تنفيذها:
- جربي وضع فوانيس الإضاءة وأشكال اليقطين فوق رف الموقد.
- وضع إكليل من أوراق الشجر أو الزهور الجافة.
- وضع بعض فروع التوت أو أوراق القيقب في إناء ريفي الطابع.
- أو ألقي قليل من الوسائد والبطاطين لخلق إطلالة جديدة تماما.
 
2- اعرضي بعض العناصر الطبيعية أو الموسمية:
من أكثر المشاهد التي ترتبط بموسم الخريف إطلالة الغابة، لذلك حاولي إحضار قليل منها داخل المنزل من خلال استعراض بعض منها مثل: قش الصنوبر والكستناء، أو من الأفضل أن تذهبي في تمشية مفيدة لجمع فروع الأشجار الجافة والأوراق الملونة. ثم رتبي ما قمت بجمعه جنبا إلى جنب مع الزهور المعطرة في بهو المدخل كنوع من الترحيب الحار لضيوفك.
 
3- بث الأطعمة الموسمية الطازجة بديكور المنزل:
تستطيع الفواكه الطازجة لعب دور مضاعف في حفلات العشاء؛ فهي غذاء شهي وكذلك جزء مركزي، فحاولي ملء أطباق كبيرة من التفاح الأحمر اللذيذ، ووضعها في مركز المائدة لخلق أساس رائع. وهنا اختيارآخر وهو ملء مزهرية زجاجية اسطوانية طويلة حتى ربعها بالتوت البري وفوقه شمعة.
4- ابتكري طاولة طعام بإطلالة الخريف:
اجعلي طاولة الطعام بمنزلك لوحة فنية لا يمكن نسيانها بإضافة لمحات فريدة من نوعها كأواني الطعام الخاصة بالاحتفالات التي ستقوم أيضا بدور الشيء مثير الاهتمام وسبب وجيه لبدء حوارات خاصة. هذا بالإضافة إلى عصائر الفاكهة مثل كوكتيل بفواكه الموسم ليضفي روحاً مبهجة تتناغم مع باقي الألوان الموجودة على المائدة.
5- لرومانسية الأشهر المقبلة استخدمي الشموع الدافئة:
لن تجدي أجمل من بريق الشموع المتلألئة لوضع اللمسات الأخيرة للمشهد الخريفي، وهنا بعض الشموع التي تصنع صوت طقطقة عندما يتم إشعالها مع شعور بالكمال والدفء إذا لم يكن لديك مدفأة بالبيت.
- إنها شموع (WoodWick Candles).
- متوفرة بسعر 18.99$. 
ولن ننسَ سحر الفن اليدوي وذوق كل امرأة، ومع استخدام مسدس الشمع قومي بوضع عصى القرفة وبعض الأغصان وثبتيها خارج كوب زجاجي بداخله شمعة مضاءة.
- هذه الشموع من ماركة Eastland Glass Votive Candles Holders.
- متوفرة بسعر 6.99$.
والآن وبعد أن زينت منزلك أصبح من الرائع أن تبدئي قراءة كتاب جديد وتتناولي كوبا من الشاي أو دعوة بعض الأصدقاء المقربين للاحتفال معا بسحر الخريف.