Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

الجمال تختار لك .. مستحضرات تجميل لا غني عنها

تاريخ النشر:26-10-2017 / 12:00 PM

الجمال تختار لك .. مستحضرات تجميل لا غني عنها

تفقدي الجديد من مستحضرات التجميل والعناية التي ستحتاجينها في المناسبات السعيدة، واكشفي متع الحياة ، تلك التي في متناولك أو تلك البعيدة عنك مع ما يقدمه هذا الشهر من أحدث منتجات التجميل، الكفيلة بإظهارك بصورة جذابة
إنها خير صاحب لك أينما كنت..

سائل لمزيد من التألق
لتضمني عيونا براقة ذات إشعاع فضي، إستخدمي قلم  تحديد العيون المضيء من  Chantecaille. لنظرة دقيقة اتركي هذا اللون يجف بإحكام . ضعيه لمزيدا من الإثارة، متوفر بسعر 22 جنيه إسترليني.

غسول ناعم
للعناية بالقدمين إليك  Artdeco مرطب القدمين بزيت اللوز، الجوجوبا والأفوكادو كما يمكنك تنعيم قدميك بإضافة مزيدا من حبيبات الملح، هزيه جيدا ثم ضعيه. متوفر بسعر 25 جنيه إسترليني في محلات  Walgreens .

أحلى البراعم
من منتجات   Goody حقيبة 2 بوصة  على شكل الزهور المخملية حيث تتميز بأدوات ملحقة
كالدبوس أو المشبك، لونها يعكس ضوء القمر. متوفرة بسعر 5 جنيه إسترليني. 

الألوان المدمجة
تقدم بيوت  Chanel علبة ألوان للشفاة، غنية بتسعة ألوان متميزة  مع فرشاة طويلة، متوفرة في المحلات التجارية الكبيرة بسعر 55 جنيه إسترليني.

عطر الجاذبية والأنوثة العصرية
انجذبت  المغنية  Alicia  Keys نحو عطر "  After My Own Heart " المفعم بأريج زهرة الليلك ، متوفر بسعر 78 جنيه إسترليني.

كريم مهم
لبشرة متوهجة وبراقة ، وللحصول على طلة متلألأة ، إليك كريم  Elizabeth Arden  لثماني ساعات متوفر الآن بشكل معجون، وهو كريم الجمال من رأسك وحتى أصابع قدميك، متوفر بسعر 15 جنيه إسترليني في المحلات التجارية الكبرى.

Soap Du Jour
صابونة اليد من Chef Yossi المفعمة برائحة البرتقال والليمون، متوفرة بسعر 24 جنيه إسترليني ، لمزيد من المعلومات زوري موقع  Chefyoss.com.

لتفوزي بإحدى هذه المنتجات يمكنك زيارة موقع  instyle.com/goods