تعرفي أكثر علي شخصية الرجل من خلال نوع سيارته

يعتبر معظم الرجال من عشاق السيارات بمختلف أنواعها، لذلك فمن المنطقي أن يكون لنوع السيارة التي يقودها الرجل بعض الدلالة علي شخصيته.
فلنستعرض معا بعضا من أنواع السيارات ولنرَ بماذا تخبرنا تلك الأنواع عن شخصية الرجل الذي يقودها:
السيارة الكلاسيكية:
قد يعتقد البعض أن نوع تلك السيارة يدل علي مدي ارتباط الرجل بالماضي، ولكن حبه للكلاسيكية قد يدل علي مدي تقديره لتلك الأشياء التي يمكنها تحدي اختبارات الزمن، كما أنه ليس من الشخصيات المهووسة بالارتباط والالتزام.
السيارة الرياضية المبهرجة:
لو لم يكن هذا الشخص من الذين يتوقون إلي جذب الانتباه إليه دائما لكان اختار سيارة أقل بهرجة، فهذا النوع من الرجال يحب جذب الانتباه إليه دائما، والسؤال الهام هنا هو هل سيسمح ذلك الرجل بإلقاء بعض الضوء عليك وجعل الأعين تتجه إليك أم سيحرص علي خطف الأضواء منك دائما.
 
السيارة السيدان التقليدية Sedan:
ربما تبدو السيارة مملة من النظرة الأولي لها، ولكن ربما يكون قائد السيارة شخصية عملية ذات نوع جيد ممن يفضل التواجد حولهم.
السيارة الرياضية الـ Hatchback:
هل تسمح سيارة الرجل بتواجد بعض معدات الصيد أو الغطس أو غيرها من المعدات في حقيبة السيارة، إذاً فهو من الشخصيات التي تحب المغامرة، وربما يحمل حب المغامرة معه في علاقته بمن يحب.
السيارة الصغيرة الصديقة للبيئة Teeny Eco-Car:
بكل تأكيد يحاول سائق تلك السيارة أن يكون صديقا للبيئة، ولكن قد يضايقنا إحساسه المفرط باستحقاقه ركن سيارته أينما يريد بسبب نوعها، بالإضافة إلي شعوره الزائد  أحيانا بأهميته.
السيارة القديمة مثل الـ Jalopy:
إذا كانت سيارته بها قمامة وزجاجها به شقوق وغير منظمة علي الإطلاق فهذه إشارة جيدة علي وجوب هروبك من تلك العلاقة خاصة إذا لم تشعري بارتياح لشخصيته.
السيارة الـ SUV: 
قد تدل هذا السيارة علي قوة شخصية الرجل ومدي تحكمه في الأمور، ولكن هل يريد أن يملأ المقاعد الخالية في سيارته بالأطفال أم يريدها لأصدقائه فقط ويستمر في حياة العذوبية.