في عيد الأب .. مشاهير الرجال في أجمل لحظات الأبوة

لم ينسَ العالم دور ومكانة الأب في حياة كل منا، لذا مثلما تم تحديد يوم عيد الأم لتكريمها وضع عيد الأب لنفس الهدف، لأننا نؤمن أن للآباء دورا كبيرا يستحقون عليه كل التقدير.
وهنا إطلالة سريعة على أجمل لحظات الأبوة التي يعيشها نجومنا حول العالم ومدى روعة هذه العاطفة الربانية التي يتمناها كل رجل فعندما يصبح أباً يصبح أطفاله أغلى عنده من أي شيء.
النجم العالمي "جون ستيوارت":
جون سيتوارت نجم سطع في العديد من المجالات فهو الكاتب، المحاور التلفزيوني، الناقد، الممثل الكوميدي، الذي يتسم بالروح المرحة والشخصية الناجحة، وعندما نعلم كيف تقدم لطلب يد شريكة حياته للزواج سوف تندهشون.
حيث قام بعرض الزواج عليها مستخدما لغز الكلمات المتقاطعة وعندما تملأ جميع خاناته تستلم رسالته وتم كتاتبه مخصوص لهذا الغرض بواسطة كاتب الكلمات المتقاطعة الشهير "ويل شوتز".
أنجب طفلين رائعين الأول "ناثان" الذي يبلغ من العمر 7 سنوات والثاني "ماجي" وتبلغ 6 سنوات، يعشقهما ويمثلان كل شيء بالنسبة له، إنها حقا علاقة أبوية جميلة.
النجم "دايفيد بيكهام":
من لم يعشق نجم كرة القدم الإنجليزي "دافيد بيكهام" واسع الشهرة ومن لا ينجذب بشدة لأدائه في أي مباراة يلعب بها، متزوج ولديه أربعة أطفال غاية في الجمال وهم"بروكلين"، "روميو"، "كروز"، والطفلة المدللة "هاربر سيفين" وهي تخرج لسانها بخفة ظل لا تقاوم لدرجة تجعلك ترغب في اختراق الصورة واختطافها من يد أبيها. 
 
 
النجم "مات دامون": 
أثبت نجمنا "مات دامون" تفوقه في الكثير من المجالات فهو ممثل موهوب، كاتب سيناريو بالإضافة إلى العمل الخيري، ومع ذلك لم ينسَ الدور الأصلي لكل إنسان وهو أن يكون أباً حنوناً لأربع بنات جميلات وهن:
- ابنة زوجته من زوجها الأول "إيزابيلا".
- جيا.
- ستيلا.
- أليكسيا.
نجم النجوم "ويل سميث":
اسمحوا لنا بإخباركم القليل عن نجمنا الأنيق "ويل سميث"، عرف باسم "أمير الأناقة"، أمريكي الجنسية، عمل كممثل، منتج ومغني راب، ولديه ولدان وسيمان هما "جادين" و"هاري" حيث نشأت بينهما وبين أبيهما علاقة رائعة لم تتوقف فقط عند حد الأسرة إنما اشتملت أيضا على قيامهم بالعمل الفني معه.
 
النجم "ويل أرنت":
تزوج الفنان "ويل أرنت" من الفنانة "إيمي بويهلر" وأنجبا طفلين ذكوراً الأول "أركيبالد" الذي يبلغ من العمر 3 سنوات و"إيبيل جايمس" الذي يبلغ من العمر عامين، ويخبرنا النجم أن طفليه منحوه حياة مدهشة يستمتع بها لسببين هما:
1- أبتسم دائما وأضحك لمجرد التفكير في أنواع القصص التي سوف نقولها لهما أنا وزوجتي إيمي قبل النوم.
2- أشعر بفرحة غامرة عندما أتخيل كم سيكونا شابين مرحين عندما يكبران.
 
النجم "رايان فيليبي":
حصل الفنان "رايان فيليب" وزوجته "ريز ويذرسبون" على الجائزة الذهبية لاشتراكهما في الأبوة والأمومة حتى بعد انفصالهما، لم يسمحا لفشل الزواج أن يقف عائقا أمام تربية أطفالهما، حيث اتحدا مرة أخرى وبصفة متكررة من أجل الطفلين فهما أبوان رائعان.
 
 
النجم "هيو جاكمان":
رغم أن زوجة الفنان والمنتج السينمائي "هيو جاكمان" عانت بصورة مؤسفة من حادثتين إجهاض، لكن عقد الزوجان العزم ليصبحا أبوين، لذلك تبنوا طفلين وهما الطفل "أوسكار" الذي تم 12 عاما، والطفلة "إيفا" البالغة من العمر 7 أعوام هذا الصيف، وهم يعيشون الآن حياة أسرية تغمرها السعادة ويتضح ذلك في هذه الصورة بين الأب وابنته بالتبني ترتسم البسمة على وجهيهما.
 
 
النجم "بن أفليك":
في هذه الصورة نرى النجم "بن أفليك" الممثل الذي خاض مجال الكتابة والإخراج والإنتاج أيضا ونال شهرة كبيرة يحتضن زوجته "جينيفر جارنر" التي تعتبر من أفضل الأمهات في عالم المشاهير، ويعرف عن نجمنا "بن" أنه يعامل ابنتيه "سيرافينا وفايوليت" بمنتهى الرقة، فما أدراك بأول ولد له "صامويل" نحن متأكدون من أنه أب مذهل له أيضا.
 
 
النجم "براد بيت":
بين كونه نجماً عالمياً وناشطاً سياسياً واجتماعياً وصديقاً للبيئة يستطيع "براد بيت" أن يجد الوقت الكافي لتربية أطفاله الستة الذي أنجبهما من زوجته السابقة "أنجيلينا جولي"، وما يثير الدهشة كيف تمكن من أداء هذه المهمة ربما لديه قدرات خاصة يستحق من أجلها الفوز بالنجمة الذهبية.
 
 
النجم "كريس روك":
عندما أصبح "كريس روك" أبا لأول مرة وأنجب الطفلة "لولا سيمون" كان أول شيء فكر فيه أن وظيفته الأولى في الحياة الحفاظ عليها من الوقوع في أخطاء وانحرفات الحياة والحفاظ على نقائها وطهارتها، وقد أنجب هو وزوجته ابنة أخرى حتى صار لديهما ابنتان هما:"لولا" ذات التسع سنوات و"زاهرا" ذات الثماني سنوات وحتى الآن يعيشان حياة جميلة، وبالمناسبة لا تتعلق هذه الصورة بما نتحدث عنه إنما تم اختيارها فقط لإطلالته المتفاجئة.
 
 
النجم "بروس ويلز":
يمثل النجمان "بروس ويلز" و"ديمي مور" نموذجاً آخر لزوجين انفصلا عن بعضهما لكنهما يؤديان دورهما كأبوين بمنتهى الإخلاص والنجاح، لبناتهما الثلاثة وهن "رومر، "سكوت" و"تالولاه"، وتزوج "ويلز" مرة أخرى من الفنانة "إيما هيمنج" وأنجبا طفلة واحدة هي "مابيل راي" ومازالت العلاقة بين البنات ووالدهما مترابطة جدا.
 
 
نجم السياسة الرئيس "باراك أوباما":
سياسي ناجح جدا استطاع أن يصل لكرسي أكبر دولة على مستوى العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه لم يغفل عن دوره كزوج وأب فبعد الزواج منحه الله الطفلة الأولى "ماليان آن" التي ولدت في الرابع من يوليو عام 1998 والطفلة الثانية "ناتاشا" التي أنجبها يوم العاشر من يونيه عام 2001 ويقوم بدوره كأب على أكمل وجه.