زيني منزلك بألوان واتجاهات الربيع والصيف

نبدأ حياتنا أحيانا في منزل تخلو حوائطه من الحياة، جرداء باهتة لدرجة تشعرنا بالملل والرغبة في التجديد.
ومع قدوم الربيع بما به من روح منتعشة وألوان متألقة تقع عليها أعيننا في كل مكان نتمنى لو ننقل هذه الصورة الطبيعية الساحرة داخل المنزل حيث نقضي معظم وأهم أوقاتنا اليومية.
بالطبع لدينا الاستعداد لتحويل المنزل إلى مكان مبهر، لكن لا نعلم من أين وكيف نبدأ، لذا إليك رأي مصمم الديكور "فيل تراسي" ليقدم أهم النصائح وأحدث صيحات وأفكار الربيع
تجميل غرفة نومك:
عند التحدث عن ديكور غرفة النوم يركز المصمم "فيل تراسي" على العناصر التالية:
- تزيين السرير بوسائد تحتوي على رسومات زخرفية مستوحاة من الطبيعة أو ألوان ملفتة  وغريبة.
- المقاعد أو مساند القدم ذات شهرة واسعة لديكورات غرف النوم.
- لا تنسى وجود مقعد مريح للقراءة حتى تسترخي فوقه قبل النوم أو بعد الاستيقاظ.
وهنا بعض قطع الأثاث لتمنح كل ركن من منزلك رقة الربيع:
مفروشات السرير"Hugo Boss Waterlily bedding, queen size":
مفرش سرير مزخرف بزهور السوسن الجميلة مع بعض نقوش الزمرد واللافندر والزهور البحرية الحالمة، مزود ببعض الوسائد مختلفة الأحجام ودرجات الألوان التي تأخذ الظلال الرقيقة الموجودة في مفرش السرير فمنها ما هو سماوي، أبيض، مزركش وأسود لإضفاء حالة من الراحة النفسية لتساعد على الاسترخاء.
- هذا المفرش متوفر بسعر 49.99$.
- لدى "Bloomingdales.com".
مقعد "Spencer storage ottoman":
تنفسي حياة جديدة داخل غرفة المعيشة، مع هذا المقعد الذي ينفرد بتصميمه العصري الملفت؛ حيث يمكن الجلوس عليه في أي مكان، وسرعان ما يصبح من أكثر قطع الأثاث المفضلة لديك، ويعتمد تصميمه على شد الغطاء الخارجي بقوة فوق المادة الداخلية المحشو بها مع لصق أجزائه وتثبيتها بإطار.
- هذا المقعد متوفر بسعر 499$.
- لدى (Bloomingdales.com).
الكرسي الدوار "Oxford Creek round swivel chair in brown swirl print":
أضيفي لمنزلك لمسة ديكور عصرية مع هذا المقعد الدوار ذي النقوش البنية التي تشبه في شكلها الدوامة، قاعدته مستديرة لمزيد من الراحة والاسترخاء، يدور في جميع الاتجاهات كنوع من المرح، وقماش مقاوم للماء وهذا مريح جدا لربة المنزل، وإطاره من الخشب الصلب.
- متوفر بسعر 179.99$.
- لدى (sears.com).
وسادة الزهور الزرقاء "Gemini Blue 20 inch square toss pillow":
ما أجملها من وسادة تحمل على ركنيها زهرتي عباد الشمس بدرجات الأزرق المزين من المنتصف بدرجات البني، الساقان يحملان أوراق الشجر المطرزة بطريقة فنية، مصنوعة 100% من البوليستروتنظف بطريقة فورية.
- متوفرة بسعر 24.99$.
- لدى (bedbathandbeyond.com).
شموع البومة الخزفية "Brown ceramic owl candles":
تحفتان من الخزف على شكل البومة، بداخلهما شموع يفوح منها رائحة العطر الفاخر المستخرج من الأخشاب العطرية مثل الأرز والكزبرة المشبعة؛ حيث تمثل إضافة رائعة للديكور تمنح النفس الهدوء والراحة عندما تطفيء الأنوار وتضيء الشموع من أجل خلق جو من الرومانسية.
- متوفرة بسعر 4.99$
- لدى (worldmarket.com).
سجادة الزهور "Terra Daisy area rud":
سجادة أنيقة تضفي على منزلك روح المعاصرة، مصنوعة من نسيج ناعم مقاوم للبقع، مزينة بزهور الربيع مختلفة الألوان لتشعرك بالفخامة والإحساس.
- متوفرة بسعر 29$ للحجم الصغير و59$ للحجم الكبير.
- لدى (walmart.com).
امنحي مطبخك بعض اللمسات المميزة:
يحتوي المطبخ المميز على الديكورات الغريبة بعض الشيء، ولجعل هذه الفكرة واقعاً أحضري كماليات مثل الأواني ذات النقوش البراقة، وعاء لحمل الطعام يأخذ شكل الحيوانات أو الطيور أو قطعة مركزية تجعل من المطبخ مكاناً مغرياً، وهذا الربيع هو موسم المرأة ويمكنها ابتكار الجديد من لمساتها الخاصة.
إناء الحلوى "Pier 1 Cupcake cookie jar":
إناء مرح جدا يأخذ شكل حلوى الكب كيك، وكما نراه جميلاً من الخارج فسوف نستمتع بلذة طعم ما سيوضع به من الداخل، يتميز بتناسق الألوان حيث نجد الغطاء أبيض كالكريمة المزينة بحبة الفراولة، أسفل منها لمسة الشيكولاتة، أما الجسم الخارجي للكوب يأخذ اللون الوردي.
- متوفر بسعر 24.95$.
- لدى (pier.com).
طقم العشاء "Dinnerware, metro stripe mix-n-match four piece set":
طقم مدهش للعشاء يتكون من أربع قطع، مصنوع من الخزف الفاخر ومزخرف بخطوط طولية عريضة تتنوع ألوانها بين البني، الأرجواني، البرتقالي، الأخضر والأسود كإضافة تنطق بصوت الربيع.
- متوفر بسعر 20$.
- لدى (jcpenny.com).
سلة من السلك "Wire kitchen baskets":
سلات مصنوعة من السلك متنوعة الأشكال والتصميمات، يمكن استخدامها في حفظ بعض الأغراض مثل البيض، الخبز والليمون؛ فهي جيدة التهوية وبها يد لسهولة الحمل.
- السلة على شكل الطائر متوفرة بسعر 10.99$، والأخرى على شكل الوعاء متوفرة بسعر 14.99$.
- لدى (potterybarn.com).
الحمام:
أحيانا يكون الحمام من الأجزاء المنسية داخل البيت، فيكون مجرداً من كل لمسة جمالية، لكن ينصح خبراء الديكور بتزويد الحمامات العصرية هذه الأيام وخاصة مع دخول فصل الربيع بالألوان الساخنة، مع بعض الإضافات الطبيعية مثل رف جانبي يوضع عليه أنواع مختلفة من النباتات الطبيعية الخضراء؛ لأن هذه طريقة سهلة ولها تأثير أنيق على حمامك.
ستارة الحمام "The Great Find fabric shower curtain and shower curtain hooks set in Palermo":
ستارة حمام كبيرة الحجم متعددة الألوان، تتنوع بين البنفسجي والأزرق والكحلي والسماوي، مصنوعة من البوليستر، تحتوي على نقوش هندسية تعلق حول مكان الاستحمام.
- متوفرة بسعر 9.99$.
- لدى (kmart.com).
مقعد الحديقة "Drum garden stool, Prosperity design in yellow":
مقعد فريد من نوعه، أصفر اللون مصنوع من الخزف، قوي التحمل، مناسب جدا كلمسة ربيعية متألقة، ذو سطح أملس من أعلى وأسفل ليسهل تنظيفه بقطعة قماش مبللة، مزين ببعض النقاط البارزة والفتحات الموجودة في أسفل وأعلى والمنتصف،  يمكنك الجلوس عليه في الهواء الطلق بالحديقة أو في الأماكن المغلقة، مقاوم للأحوال الجوية.
- متوفر بسعر 262.50$.
- لدى (target.com).
مرآة حائط من نقط الأكريليك:
مرآة من الدوائر التي تشبه قطرات المياه مختلفة الأحجام، مصنوعة من مادة الأكريليك، ضعيها على حائط حمامك من أجل لمحة ملفتة وأنيقة
- متوفرة بسعر 15.99$.
- لدى (worldmarket.com).