نظمي إكسسوارتك بشكل مميز

عندما تقرر مصممة الإكسسوارات "جيس كونستابل"، من شيكاغو ومالكة Jess LC، تنظيم مجوهرتها، تضع في الاعتبار هدفين إنها تريد تخزين أشيائها بشكل جميل، ولكن مع ذلك تريد وجود إمكانية الوصول لتلك الأشياء بكل سهولة. لذلك قررت التفكير بطريقة خارجة عن المألوف، فأوجدت طرقاً وحلولاً ذكية للتخزين تمزج بين الأناقة والعملية.
وعاء الأوشحة:
يمكنك وضع أوشحتك المفضلة في وعاء زجاجي، حيث تقول جيس: "إن المرأة سيكون لديها رغبة أكثر في ارتداء الأوشحة إذا رأتها نصب عينيها كل يوم، كما يفضل وجود مزيج من الألوان في الغرفة، وستساعدك ألوان الأوشحة في ذلك". ويمكنك إيجاد هذا الوعاء في مكان ما في المنزل، فـ"جيس" علي سبيل المثال تحتفظ بأوشحتها وبعض إكسسواراتها في وعاء زجاجي جلبته من المطبخ.
shadowboxes:
قامت "جيس" بعرض مجوهرات جدتها في shadowboxes، حيث إن البطانة والفوم التي تدعم الصندوق من الداخل تجعل من عملية تعليق الأقراط في منتهي السهولة، أما بالنسبة للقلادات والأساور فيمكن تعليقهم علي دبوس طويل له رأس من اللؤلؤ مثلا مثبت في الصندوق.. الآن يمكنك الاستمتاع بمجوهراتك وعرضها بشكل جميل وحمايتها من الأتربة في نفس الوقت من خلال غطاء الصندوق الزجاجي.
التخزين بشكل جميل:
تضع جيس متعلقاتها اليومية المهمة في وعاء ظريف موضوع علي صينية صغيرة، ولحماية تلك الإكسسوارات من التشابك، تقوم "جيس" بتعليق الأقراط علي طرف الوعاء وتضع الخواتم في المنتصف.
ويعتبر هذا أفضل من تركها بشكل عبثي علي منضدة التزيين، كما أنها بذلك يمكنها إيجاد تلك الإكسسوارات بكل سهولة بدلا من البحث بداخل صندوق، كما أن الصينية التي توضع أسفل وعاء المجوهرات يمكنها التقاط الأقراط الطويلة، ووضع الساعات بها وغيرها من الحلي.
شجرة المجوهرات:
يمكنك تعليق قلاداتك وأساورك علي فروع شجرة معدنية خاصة بالمجوهرات مثل تلك الشجرة، والتي يمكنك شراؤها من موقع WestElm.com بسعر 29 دولار. وتنصحك "جيس" عند تنظيم مجوهراتك أن لا تفكري في كيفية تخزينها فحسب، بل في كيفية تخزينها بشكل جميل وحاولي أن تجعلي ذلك بطريقة مميزة.
 عند تنظيم مجوهراتك بشكل متماسك، ابحثي عن مساحة غير مستغلة واستغليها في ذلك، كما تضع جيس إكسسوارتها الفائضة مثل الأحزمة في درج منضدة خالي ليتناسب مع التنظيم ذي التكاليف المنخفضة.