عناصر للديكور غريبة وغير مألوفة

- استمتعي بوضع لمسات ماكياجك أمام منضدة الزينة تلك التي تتمتع بالأنوثة والدلال، فالحديد المائل والمرآة العتيقة ستجعل من تلك المنضدة أجمل وأفضل القطع في غرفة النوم.
- تلك الرسومات التي تمثل النساء النبيلات بخصرهن النحيل علي أطباق الطعام ستجعلك تأكلين بشكل واعٍ وأكثر حذرا، وعلي الأقل فإن شراء أربعة أطباق من هذه سيكون أوفر بكثير من تعيين مدرب خاص لذلك.
هذا التصميم الحديث من منتصف القرن يستطيع إضافة نوع من الإثارة إلي غرفة نومك أو غرفة المعيشة، وأكثر من ذلك، فإن الرف المفتوح والدرج الفردي يمكن أن يستفاد منهما بشكل كبير.
- أتريدين الحصول علي طلة المينك في غرفتك لكن بدون تكاليف؟ يمكنك فعل ذلك عن طريق وضع فرو ثعالب ذي حجم كبير ليضيف جواً من الدفء علي أي غرفة في المنزل.
- أضيفي الكثير من الطاقة علي أريكة أو كرسي له لون محايد من خلال وساده ذهبية اللون مشرقة من الترتر، وإذا كنت لا تحبين اللون الذهبي فيمكنك تجربه الفضي.
- قومي بوضع لمسة من الأناقة عند مدخل البيت من الداخل أو في غرفة الطعام من خلال تلك النجفة الكريستال المدهشة، كما أن الخيوط الفضية في اسطوانة النجفة تضفي مزيداً من التلألؤ علي المكان.
- أطلقي العنان لخيالك مع تلك القطعة الخزفية الرائعة التي تلائم زهور عباد الشمس والأقحوانات وغيرها، وعلي الرغم من أنها تعتبرمادة شيقة لبدء الأحاديث في الحفلات، إلا أنه يفضل تبديلها بشيء أكثر تواضعا عندما تأتي حماتك أو أحد الأقارب الكبار في السن إلي المنزل.
- اجعلي من غرفة نومك مكاناً أكثر جاذبية وإغراء من خلال مصباح الطاولة الذي له شكل النجفة، كما أن اللمبة ذات النور الهاديء بداخل النسيج الخاص بالمصباح سيساعد علي زيادة الرومانسية في المكان.