لاحظي جيدا .. زوجك يفضل هذه الأشياء في منزله

منضدة الطعام:
هل تلاحظين أن زوجك مغرم بمنضدة "Saarinen Tulip"  التي ظهرت في عام 1956، والتي لا زالت تشغل بال جميع الرجال حتي يومنا هذا، لذا يمكنك الحصول علي شكل المنضدة المقارب لها والتي تدعي Docksta بسعر 179 دولار   لدي Ikea.
عودة الراديو:
نعم.. لقد عاد جهاز الراديو لكي يجذب الانتباه مرة أخري، وذلك علي الرغم من كثرة الأجهزة التكنولوجية الحديثة وما وفرته من وسائل الراحة خاصة لدي الرجال، لذا يمكنك أن تهدي لزوجك هذا الراديو Stereoluxe AM/FM Radio الذي يبدو عمليا للغاية وسعره 199 دولار فقط لدي Urban Outfitters.
 
المقاعد الكلاسيكية:
بعض الرجال لا تغريهم الحداثة فهم يميلون إلي النزعة الكلاسيكية في كل شيء؛ حيث إنهم يفضلون العودة إلي الماضي بقطع أثاث جميلة وبسيطة، ويمكنك أن تجذبي انتباه زوجك مع هذا المقعد Ronnie Wire Base Chairs  بسعر لا يتجاوز 132 دولار لدي Overstock.
 
النقوش الحديثة:
من المعروف أن الرجال يميلون إلي النقوش الحديثة خاصة بالنسبة لقطع المفروشات والأثاث، لذا يمكنك أن تجذبي انتباه زوجك إليك من خلال بعض النقوش الحديثة، فجربي أن تضيفي هذه إلي غرفة مكتب زوجك كورق حائط بسعر قدره 150 دولار لدي Secondhand Rose.
غطاء السرير:
صدقي أو لا تصدقي.. إن غطاء السرير من أكثر الأشياء التي تثير إعجاب زوجك والتي لا يمكن له أن يقاوم شكلها الجميل؛ حيث ستظهر علامات الإعجاب من خلال بسمة تملأ كل وجهه خاصة مع شكل هذا السرير وغطائه Camden Tufted Headboard بسعر قدره 329 دولار لدي Ballard Designs.
اللمبة البراقة:
عادة ما يقع الرجال في حب اللمبات ذات الأضواء البراقة التي توجد في مكاتبهم أو حتى في غرف نومهم، لذا اجعلي زوجك ينبهر بهذا المصباح الجميل والأنيق من حيث الشكل المغطي Capri Bottle Lamp بسعر قدره 275 دولار لديJonathan Adler.
الأريكة:
هناك بعض الرجال الذين لا يحبون الصالونات أو الأنتريهات الحديثة، وبدلا من ذلك فهم ينزعون إلي تفضيل الأريكة التي توفر لهم الإحساس بالراحة المثالية مثل أريكة Taylor Sectional المصنوعة من الخشب الصلب وسعرها 2849 دولار؛ حيث يمكنك الحصول عليها لإسعاد زوجك وهي متوفرة لدي Thrive Home Furnishings.