مثيرة من الداخل والخارج .. منازل المشاهير للبيع

يتميز المنزل بأنه مثير من الداخل والخارج
يتميز المنزل بأنه مثير من الداخل والخارج

منزل "أندرسون كوبر":
"أندرسون هايز كوبر" صحفي أمريكي وكاتب وشخصية تلفزيونية، يعمل حاليا كمذيع أساسي للسي إن إن الإخبارية، وقد قام مؤخرا بطرح منزله الذي يتكون من غرفتي نوم وحمامين للبيع، ويوجد المنزل في مدينة نيويورك مقابل 3.75 مليون دولار، ويتميز هذا المنزل بأنه مثير من الداخل والخارج حيث من المقرر أن يلاقي المنزل رواجا كبيرا.
الحمام الرئيسي في منزل أندرسون:
يتكون الحمام الرئيسي في منزل المذيع الشهير "أندرسون" من غرفة جذابة وفائقة الرفاهية بأرضيات من خشب الشاج ودش من زجاج مجزأ.
فسحة سلم المنزل:
عند النظر إلي فسحة سلم منزل المذيع الشهير "أندرسون كوبر" نجده يحتوي علي تراس قدره 1.700 قدم مربع، بالإضافة إلي مطبخ وفراغ للانتظار شديد الرفاهية.
غرفة الطعام:
قام "أندرسون" بشراء منزله في 2005 مقابل 2.48 مليون دولار، وكانت غرفة الطعام من أهم ما يميز منزله الفسيح والتي تجاور المطبخ ذات الأرضية المبطنة بالخشب والفخامة والرفاهية اللتين تميزان المنزل.
شقة "أوبرا وينفري" المترامية الأطراف في نيويورك:
علي الرغم من أن هذه الشقة فسيحة ومفعمة بالجمال والرفاهية، فقد قررت النجمة الشهيرة والمذيعة الأكثر شهرة "أوبرا وينفري" بيع شقتها المترامية الأطراف والتي قامت بشرائها في نيويورك عام 2008، وقد عرضتها "وينفري" للبيع مقابل الحصول علي 7.9 مليون دولار، حيث تبلغ الشقة 2.530 قدم مربع. 
التراس:
تقع شقة "أوبرا وينفري" في الطابق 36 شقة رقم 57 في البرج الذي يقع في East 57th Street؛ حيث تتكون الشقة من ثلاث غرف نوم مدهشة بالإضافة إلي ثلاثة حمامات، وتتميز الشقة بأنها تطل على كوبري George Washington إلي الغرب من Central Park.
مطبخ شقة "أوبرا وينفري":
من أفخم وأفضل أنواع المطابخ علي الإطلاق؛ حيث يتميز مطبخ شقة "أوبرا وينفري" المعروضة للبيع بأنه مدهش ومذهل من حيث التصميم؛ حيث تتكون الأرضيات من الخشب الملفت للانتباه والنوافذ من الأرض للسقف.