الفواكه .. أحدث صيحات مكياج 2012 مع مجموعة Essence Fruity Spring 2012 Makeup Collection

اختارت Essence لك مجموعة من منتجات ربيع 2012 المستوحاة من أفضل رموز هذا الموسم وأكثر حبا من قبل الجميع.. وهي الفواكه
اختارت Essence لك مجموعة من منتجات ربيع 2012 المستوحاة من أفضل رموز هذا الموسم وأكثر حبا من قبل الجميع.. وهي الفواكه

من المعروف أن الفواكه تضيف مزيدا من التألق والانتعاش إلي ملامحك، وهذا هو الهدف الذي سعت إليه مجموعة Essence Fruity Spring 2012 Makeup Collection لربيع 2012؛ حيث قامت بتصميم مجموعة من المنتجات التي تضيف لمسات من الانتعاش بهدف التأكيد علي الحس الطبيعي لديك من خلال بعض المنتجات التي تضيف إليك الكثير.
من ناحية أخري يعتبر الاحتفال بقدوم الربيع من خلال الاهتمام بجمالك أمراً في غاية الإثارة، وإذا كانت المجوعات المختلفة من منتجات التجميل عبر مجموعاتها ووصفاتها المتعددة لا تضيف الجديد إلي جمالك، فلا داعي إذاً إلي الإحباط وعليك التحول إلي الاحتفال بموسم الربيع مع الفواكه، لذا حاولي أن تشعري بالانتعاش والشباب حيث اختارت Essence لك مجموعة من منتجات ربيع 2012 المستوحاة من أفضل رموز هذا الموسم وأكثر حبا من قبل الجميع.. وهي الفواكه.
يعتبر التأكيد علي الجمال الطبيعي بطريقة سهلة هو أهم أهداف أحدث مجموعات Essence التي سيتم الإعلان عنها في الأسواق بصورة رسمية في إبريل الجاري، وتقدم المجموعة الجديدة المصنوعة من الفواكه ظلال العيون ومرطب الشفاه وملمع الأظافر.
تمتاز اللوحة الجديدة من ظلال العيون في مجموعة Essence Fruity Spring 2012 Makeup Collection بأنها تبدو مثيرة وجميلة من حيث الشكل؛ حيث تقدم المجموعة  العديد من الألوان الطبيعية التي يمكنك الاختيار من بينها، كما أنها تقدم لك الكثير من الروائح المختلفة والمتعددة للفواكه حتي لا تطغي صفة التقليدية عليها.
وعند الوقوف أمام هذه المجموعة فلن يكون أمامك إلا خيار واحد وهو منح وجنتيك طلة جريئة تخطفين بها الأنظار مع اللون الجديد الممزوج بالانتعاش.
1- الشفاه بالفواكه:
يعتبر الإحساس بالانتعاش مع نكهة الفواكه من أحدث إطلالات هذا الموسم التي تضيف لك المزيد من الانتعاش عند ترطيب شفاهك.
2- ملمع الأظافر بالفواكه:
حاولي أن تختاري لأظافرك الديكور المناسب من خلال الدرجات اللونية الموسمية الممتازة التي تعتبر من أفضل إطلالات هذا الموسم.