Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

لكل حبيبين .. هداياكما في عيد الحب .. من اختيار "الجمال"

تاريخ النشر:14-02-2018 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

لكل حبيبين .. هداياكما في عيد الحب .. من اختيار "الجمال"
لاحرج من أن تخبري حبيبك لكي يهاديك بواحد من هذه الكروت
لكل حبيين سواء كانا زوجين، خطيبين، أو علي وشك الارتباط، فأنتما علي موعد مع موقع "الجمال نت" الذي انتقي لكما بعناية بعض الهدايا ذات الصبغة العالمية لكي يهادي بها كل حبيبين بعضهما البعض، مع العلم أن هذه الهدايا تطغي عليها الصبغة العالمية والذوق الرفيع P.S. I Love You: 20 Valentine’s Gifts for Her.
 
كارت معايدة 
أنت الآن يا سيدتي علي موعد مع نوع خاص وشديد الجمال من كروت المعايدة الخاصة بعيد الحب التي انتقاها لك موقع الجمال لكي تخبر بها حبيبك، والذي يجب عليه بمجرد رؤيتها أن يطلب واحدة منها لكي يهديك بها في عيد الحب.  ولا حرج من أن تخبري حبيبك بها لكي يهاديك بواحد من هذه الكروت.
 
ماسك الهوت شيكوليت
وهو بمثابة لعبة جميلة الشكل تمت صناعته من الشيكولاتة الساخنة أو"الهوت شيكوليت" وهو مصمم خصيصا لكي يقوم كل حبيب بإهدائه لحبيبته في "الفالنتاين" والسبب في اختيار الجمال لهذا الماسك أو "اللعبة" هو شغف الرجال في الغرب وغقبالهم علي ماسكات أو أقنعة "الهوت شيكولات" ليهادوا بها زوجاتهم وخطيباتهم،فإذا أرت أن تجعل عيد الحب ذو طابع خاص لحبيبتك هذا العام فلتهاديها بهذا القناع من "الهوت شيكوليت".
 
 
3-Thursday Friday Cosmetic & Tote Bags
شنط اليد فقط في عيد الحب 
عيد الحب هذا العام ذو طابع خاص ومختلف حيث يجب علي كل حبيبين أن يختارا لبعضهما كل ماهو مختلف ومميز وهو مادفع موقع الجمال نت   للبحث عن  أفضل  الهدايا  التي يتم تقديمها في الغرب من جانب الرجال لزوجاتهم لذا اخترنا لك سيدتي أبرز ما شاهدناه من شنط اليد والتي يهادي بها الرجال في الغرب زوجاتهم مما يضفي علي هذه المناسبه طابع خاص ومميز ويجعلك تسعدين بها كثيرا.
 
 
أقراط بطابع خاص
لأننا قررنا ان يكون عيد الحب مختلف لك هذا العام من خلال اختيار كل ما هو غريب، جميل ومميز ومن ضمن الهدايا والاكسسوارات التي جذبت انتباهنا هو هذا النوع من الأقراط، التي تتميز بالشكل الفائق الجمال واللون الجميل والمميز الذي يلفت الانتباه بطريقة شديدة، ولكي تجعل محبوبتك تسعد بهذه المناسبة عليك أن تهاديها بهذا الشكل من الأقراط. 
 
 
تذكرا أيامكما الجميلة
لا يفوتك أن تذكر حبيبتك بالأيام الجميلة الماضية التي قضيتماها معا، تلك الأيام التي احتوت علي البهجة والمرح من خلال شراء الهدايا ذات الألوان الجميلة والمبهجة التي تجلب التفاؤل وتبعدك عن التشاؤم، لذا فإن الجمال قررت أن تجعلك تذكر محبوبتك بالفسح التي قضيتماها معا من خلال هذا الحذاء جميل الشكل الذي يذكركما بالأيام الماضية. 
 
 
سلسلة مفاتيح خاصة
هذه السلسلة هي من تصميم شركة Smythson البريطانية زائعة الصيت التي تقوم بتقديم هدايا خاصة في جميع المناسبات، لذا قررت الشركة أن تقوم بتقديم أشكال مختلفة في "الفالنتاين" هذا العام منها هذه السلسة التي علي شكل قلب وهو ما دفع موقع الجمال لإبرازها لكي تكون هديتك من حبيبك في عيد الحب.
 
 
حقيبة انيقة
وهي من أفضل الهدايا وأكثرها حداثة علي الإطلاق والتي تعتبر مناسبة لك تمما في عيد الحب وهي مصنوعة من الزجاج مرسوم عليها قلبان لكي يعبرا بشكل جيد عن "الفالنتاين" هذا العام، وهي أيضا من خيارات موقع الجمال نت التي تري أنها مناشبة كثيرا لك.
 
 
القلب البلورة
وهذه الهدية أيضا من أفضل الهدايا التي تجذب الهدايا في عيد الحب أيضا والتي تتميز بشكلها الجميل والجذاب مما دفع موقع الجمال نت الي عرض هذا الكل الجميل لكي يناسب جميع السيدات فيعيد الحب.