Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

هذا العام.. عيد الحب .. بمحاكاة نجوم هوليوود

تاريخ النشر:14-02-2012 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

هذا العام.. عيد الحب .. بمحاكاة نجوم هوليوود
الملابس الأنسب لقضاء تلك السهرة فهي ملابس الزوجين الشهيرين "أنجلينا جولي وبراد بيت"، البدلة السوداء لبراد والفستان الأسود أيضا لأنجلينا
محاكاة جولي وبيت الأنسب
إذا كنتما تنتويان أن تقضيا إجازة عيد حب سعيدة وقضاء سهرة " Valentine" في منتهي الود، إذاً فالطريق الي الاستمتاع بتلك المناسبة هي ارتداء أزياء وملابس رائعة كتلك التي ارتداها نجوم هوليوود، أما الملابس الأنسب لقضاء تلك السهرة فهي ملابس الزوجين الشهيرين "أنجلينا جولي وبراد بيت"، البدلة السوداء لبراد والفستان الأسود أيضا لأنجلينا، أما فستان أنجلينا جولي فهو فرنسي الصنع يدعي " Ozlem" بـ 100 دولار وهو متوفر لدي  frenchconnection.com.
 
بيونسيه وجاي
يعتبر الزوجان بيونسيه وجاي من اشهر الأزواج الذي يسسعي الجميع الي تقليدهم خاصة في مناسبة مثل عيد الحب، لذا فإن محاكاة ملبس هذا النجمان العالميان تعتبرمن أفضل ما يمكنكما أن تقوما به لكي تقضيا مناسبة سعيدة في عيد الحب فلا تفوتا تقليدكما لهما في هذه المناسبة السعيدة.  
 
 
 
 
 
 
جنيفرأنستون وجاستن ثيرو
وعند االرغبة في قضاء هذه المناسبة بالملابس الكاجول، فالأنسب أن تقلدا النجمين العالميين جنيفرأنستون وجاستن ثيرو  حيث يعتبر الاثنان ملهمين لجميع الأزواج والأحبة في عيد الحب، ومن ثم فإن تقليد هذين الزوجين سيضفي مزيدا من السعادة علي هذه المناسبة.
 
 
مناسبة ملكية مع كيت ووليام
أما اذا أردتما أن تضفيا الطابع الملكي علي هذه المناسبة السعيدة التي يحتفل بها كل حبيب وحبيبة علي طريقتهما فإننا نصحكما في هذه المناسبة أن تقوما بتقليد الزوجين الملكيين زائعي الصيت كيت ميدلتون والأمير وليام، بشكلين متقاربين لكل واحد منهما، فحاولا أن تجربا الستايل الخاص بالأميرين في عيد الحب.
 
 
الاختلاف مع سارة وماثيو بروديرك
اما اذا كنتما تفضلان أن تقضيا مناسبة تتصف بالاختلاف فإننا ننصحك بتجربة هذا الشكل لكل من النجمة العالمية سارة جسيكا باركر وزوجها ماثيو بروديريك، حيث يتكون "الاستايل" الذي  ظهرت عليه باركر من فستانين منقوشين. أما إذا أحببت أن تهادي يا سيدتي فلتهدي زوجتك بدلة رمادية اللون مثل بدلة ماثيو باركر.
 
 
كاتي هولمز وتوم كروز
من منا لم يشده النجم العالمي توم كروز والشكل الذي يظهر به وكذلك شريكة حياته النجمة العالمية كاتي هولمز ، لذا إن اردت أن هادي زوجك يف عيد الحب فمن الأفضل أن تهديه بدلة مثل بدلة توم كروز السوداء جميلة وفستان كاتي هولمز.
 
 
سيلينا جوميز وجاستن بيبر
وبالنسبة للشباب صغار السن فمن الأفضل تقليد أسلوب كل من سيلينا جوميز وجاستن بيبر لأن الأسلوب الذي يظهر به هذان الزوجان العالميان يناسب بشكل خاص الشباب والشابات ممن هم في مقتبل العمر.