Top

موقع الجمال

جمال

"السلطانة مريم" فقدت جمالها بعد زيادة وزنها بشكل هائل

أنجبت النجمة التركية طفلها الثاني في مستشفى "أولوس" في مدينة إسطنبول بتركيا. وتداول محبو بيلين المعروفة في الوطن العربي بـ "السلطانة مريم"، صورة لها وهي تغادر المستشفى برفقة زوجها، وتجرّ أمامها عربة الأطفال. وفاجأت كارهان الجمهور بزيادة وزنها المبالغ به بعد الولادة، حيث بدا شكلها غريباً جداً وملامحها متغيرة إلى حد كبير. يذكر أنّ بيلين كانت حضرت المؤتمر الصحافي لماركة

اقراء المزيد

العناية بالبشرة في فصل الشتاء .. تأكدي أن منتجات جمالك تحتوي على هذه المكونات

هذا الشتاء دللي بشرتك مع ثراء المكونات الطبيعية لمكافحة برد الشتاء، وهنا يكشف لك خبراء التجميل المكونات الطبيعية الشائعة التي تساعدك على التعامل مع بهتان الجلد وجفافه ودهنيته. 1- النيم: النيم هو المكون المثالي إذا كانت بشرتك معرضة لظهور حب الشباب؛ حيث يعمل كبلسم للتهيج والالتهاب، كما يساعد على التخلص من البثور والبكتيريا المسببة لها.

اقراء المزيد

نصيحة "الجمال" للعناية بالبشرة في الرحلات الطويلة

هناك بعض النصائح التى يمكن أن تتبعيها للعناية بجمال بشرتك خلال رحلات الطيران الطويلة حسب خبراء العناية بالبشرة إليك بعض هذه النصائح:1- استخدام كريم واقٍ من الشمس: إذا كانت لديك رحلة طيران فى النهار من الضروري استخدام كريم واقٍ من الشمس خاصة إذا كنت مولعة بالجلوس بجوار النافذة؛ فالأشعة فوق البنفسجية من خلال النوافذ

اقراء المزيد

زيت شجرة الشاي .. ينبوع الصحة والجمال

ذكرت مجلة "إيلي" الألمانية أن زيت شجرة الشاي يعد بمثابة ينبوع الصحة والجمال، حيث أنه يحارب شوائب البشرة ويكافح تساقط الشعر وقشرة الرأس ويقضي على رائحة الفم الكريهة. وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن زيت شجرة الشاي يمتاز بتأثير مُطهّر ومضاد للبكتيريا وقاتل للفطريات ومُثبّط للالتهابات، كما أنه يساعد على التئام الجروح.

اقراء المزيد

نصائح "الجمال" لتكوني رائعة هذا الموسم

موسم الصيف عادة ما يأتى بحصته الكبيرة من مشاكل الجمال والذى يجعل من الصعب الحفاظ على إشراقة بشرتك.. هنا تخبرك "الجمال" ببعض النصائح المهمة لمساعدتك على البقاء جميلة1- واقى الشمس: لا تنسي استخدام كريماً واقياً من الشمس حتى لو كان الجو غائما بالخارج، حيث يمكن لأشعة الشمس أن تضر بشرتك حتى عندما لا تشعرين بحرارتها2- الاهتمام بالشفاه:

اقراء المزيد

خدع مجربة للجمال باستخدام الفاكهة عليكِ تجربتها

من المعروف أن الفواكه الحمضية لديها الكثير من الفوائد الصحية، واليوم سنتبادل معا بعض الخدع والتى سوف تساعد على حل مشكلات جمالك.. جربى أحدها اليوم: 1- التفاح: تفاحة فى اليوم تبقى حب الشباب بعيدا؛ فالتفاح غنى بالبكتين والذى يساعد فى مكافحة حب الشباب.. فقط اهرسى تفاحة وطبقيها على بشرتك للتخلص من مشكلة حب الشباب تماما.

اقراء المزيد

أساطير ومعتقدات خاطئة فيما يخص الجمال

معظمنا يقع فريسة الخرافات ويطبق طبقات وطبقات من زيت الخروع على الحواجب لدينا فى محاولة لجعلها سميكة وداكنة، ولكن هل تساءلتِ يوما إذا كان زيت الخروع يعمل حقا؟ إليك بعض الحقائق عن بعض المعتقدات الخاطئة فيما يخص الجمال: 1- الحليب يساعد على التنظيف العميق للمسام بنحو أكثر فعالية: الحقيقة أن هناك ما يوفر نفس فعالية الحليب فى التنظيف العميق..

اقراء المزيد

استخدامات العسل السحرية للبشرة والشعر والجمال!

يرتبط العسل في الوعي الجمعي الإنساني بكثير من الفوائد الصحية، بيد أن ما قد لا يتبادر للذهن أن استخدامات العسل تنطوي على قيمة جمالية كبيرة. فيما يلي بعض استخدامات العسل السحرية للبشرة والشعر والجمال: - يخلّصك من البثور بين عشية وضحاها: كل ما عليكِ فعله هو وضع طبقة من العسل على البثور المتهيجة وتركها عليها لمدة زمنية كافية، وتحديداً قبل النوم، ومن ثم رؤية النتائج صباحاً.

اقراء المزيد

وداعاً لمشكلات الجمال والصحة مع الكركديه

مجرد النظر للزهور الجميلة النضرة يمكن أن يحسن المزاج ويجعلك تشعرين بالسعادة، ويمكن أيضا تناول بعض الزهور لفوائدها الصحية؛ فبعضها صالحة للأكل وتمتلك فوائد صحية أيضا. واحدة من هذه الزهور هى الكركديه.. هذه الزهرة وسيلة مذهلة للعناية بالشعر ولعلاج بعض الأمراض، وفيما يلى بعض فوائد هذه الزهرة: 1- علاج طبيعى لمرض السكر:

اقراء المزيد

النساء الأكثر إثارة لقب لـ10سيدات تخطين الخمسين

على غير المتوقع أن تحصل ١٠ نساء تخطين الخمسين من العمر على لقب النساء الأكثر إثارة عالمياً حتى أن معظمهن لسن في حاجة لإجراء عمليات تجميل.وهؤلاء النساء الفاتنات تحت دائرة الضوء وعالم الشهرة.. فتعرف عليهن فيما يلي:١- ساندرا بولوك Sandra Bullock من يرى جمال وجاذبية بولوك لا يمكن أن يتوقع بلوغها الواحد وخمسين من العمر.

اقراء المزيد

هذا الموضوع خصيصا لمن تكره المكياج

إذا كنت من النوع الذي يكره المكياج أو يصيبك الاشمئزاز لمجرد التفكير في وضعه على وجهك، أو تشعر بشرتك بالاختناق منه أو ترغبين في أن تقضي يومك بدون أن تزعجي نفسك بالقلق على أن يحدث أي تشويه في مكياج عيونك أو شفتيك، لذا إليك هذه المقالة التي كتبت خصيصا لمن يكرهن المكياج، لذا استمري في القراءة ولن تندمي.1- ابدأي بالعناية الجيدة لبشرتكمن المهم جدا أن تتبعي عادات جيدة للعناية

اقراء المزيد

طرق فورية للشعور بمزيد من الجمال !

إذا كنتِ تبحثين عن طرق بسيطة لتشعرى بأنك أكثر جمالا اليوم يمكن أن نرشدكِ للطريق الصحيح لذلك. الشعور الجميل يسير جنبا إلى جنب مع مستوى الثقة فى النفس، وهذه الطرق قد تساعدك فى ذلك، ويجب أن لا تشعرى بالسوء عن نفسك أبدا لأن هناك بالتأكيد شئ جميل عنك، ولا تقارنى نفسك مع غيرك من النساء اليوم، ونأمل أنك سوف تتخلصين من هذه العادة إلى الأبد

اقراء المزيد

في هذه الأوقات تبدين في قمة جمالك وصحتك

يحدث أحيانا عندما تنظرين في المرآة لتشعري بأنك ساحرة الجمال، ثم يمر بعض الوقت لتنظري في نفس المرآة لكن تلاحظين أن هناك فرقا وأنك غير راضية عن صورتك الموجودة أمامك، يرجع السبب في ذلك إلى أن لجمالك علاقة تفوق مجرد الإطلالة الفعلية لك، مثل حالتك النفسية ووضعك المزاجي فهي أمور لها جزء هام مرتبط بجمالك، وإذا كنت غير مصدقة

اقراء المزيد

زيوت جمالية لبشرة صافية كالمرآة

دائماً ما نبحث عن الكمال لبشرتنا، ما يجعلنا نسعى وراء الجديد من منتجات العناية بالبشرة المتاحة في الأسواق، فيما نجهل أنّ هناك زيوتاً طبيعيةً أفضل بكثير، فبالإضافة إلى كونها لا تحتوي على موادّ كيميائية، قد تضر البشرة، تعتبر الزيوت غنية بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وفيتامين E الذي يُعتبر أساسياً في إنتاج الكولاجين، إليك أفضل هذه الزيوت الطبيعية

اقراء المزيد

بالصور .. ملكة جمال الكون 2015

أقيمت مسابقة ملكة جمال الكونبروسيا بمدينة "مينسك" وتوجت الكندية أشلي بورنهام "ملكة جمال الكون".وفي تصريحات لها نقلتها الصحف العالمية قالت "إنها تحب التمثيل من صغرها".وعلقت بورنهام علي صورها علي انستجرام قائلة: "فخورة بأنني توجت بهذا اللقب".

اقراء المزيد

كيف تتألقين بجمال ساحر وأخاذ في شهر العسل لتخطفي قلب عريسك

نت الآن عروس جديدة والكل يترقبك، ينظر إليك ولابد أن تكوني متألقة وأنيقة دوماً في إطلالاتك خاصةً خلال شهر العسل لتستطيعي أن تمتلكي قلب زوجك وتكسبي حبه، لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة من النصائح التي يمكنها أن تساعدك وترشدك بكيفية الاهتمام بنفسك خلال شهر العسل ومابعده لتحافظي على رونقك وجمالك،إن الإطلالة أو النظرة الأولى التي سيكونها عنك الآخرين

اقراء المزيد

حلول بسيطة تمنحك عينا أكثر جمالا

المشكلات التي تصيب منطقة محيط العين من أخطر الأمور التي تصيب المرأة بالقلق، فكل النساء يسعين للحصول على بلا عيوب لأنها مفتاح الجمال وعنوانه، ولأن البشرة حول العين رقيقة وحساسة جدا، يظهر عليها التعب وعلامات التقدم في السن بشكل سريع، وهناك مجموعة من الحلول الفورية التي يمكنها أن تساعد المرأة في التغلب على مشكلات محيط العين

اقراء المزيد

بالصور .. العروض تنهال على ملكة جمال "عمال النظافة"

انتشرت قصة عاملة النظافة البرازيلية ريتا ماتوس التي تلقت عروضاً كثيرة من شركات عرض الأزياء بسبب جمالها الملفت الذي لا يليق بمهنتها -على حسب وصف الشركات.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الشابة التي تبلع من العمر 23 عاماً، وتبدو فخورة بمهنتها، دائمة الابتسام ومحافظة على جمالها حتى بالزي البرتقالي التابع لعاملي النظافة.

اقراء المزيد

ما يفعله البخار لجمالك !!

عندما يغلى الماء لبضع دقائق يتحول إلى بخار، وهذا البخار مفيد جدا لجمالك وغالبا ما تستخدم فى صالونات التجميل للعناية بالبشرة والشعر، والأمر الجيد هو أنه يمكنك

اقراء المزيد

بالصور .. ملكة جمال الإسكندرية لعام 2015

توجت ماريان فؤاد (22 عاما) السبت 13 يونيو في في حفل كبير بفندق رويال تيوليب بلقب ملكة جمال اسكندرية عام 2015.ماريان فؤاد هى خريجة كلية الآداب قسم اللغة الألمانية وتخرجت من جامعة هامبورج بالمانيا، وتمكنت من أن تحتل الصدارة وتفوز بلقب ملكة جمال الاسكندرية.وقد حضرت شخصيات عدة حفل التتويج، من بينهم ملكة جمال انجلترا 2014 و ملكة جمال روسيا 2012

اقراء المزيد

شريهان بإطلالة جديدة تبرز جمالها ورشاقتها

تؤكد الفنانة المصرية شريهان من خلال صورها التي تشارك بها جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، أنها مازالت تحتفظ بقدر عال من الجمال والجاذبية، وأن السنوات لم تقلل من أناقتها ورشاقتها.أحدث صورة نشرتها شريهان ظهرت فيها وهي ترتدي ثوبا أنيقا عبارة عن قميص باللون الأبيض فوقه جيليه طويل بألوان مبهجة، مع بنطلون جينز أزرق

اقراء المزيد

تعرفى على سر جمال سلمى حايك

تتمتع النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك ببشرة صافية ووجه مشرق تبلغ من العمر 48 عاما، رغم أنها تبلغ من العمر 48 عاما.قد تظن للوهلة الأولى أن جمال حايك هو نتيجة لعمليات تجميل وبوتوكس وشد الوجه التي تزيل آثار التقدم في العمر، ولكن في تصريحاتها لأحد المواقع الأجنبية أشارت الفنانة ذات الأصول اللبنانية إلى أنها لم تخضع لأي نوع من عمليات التجميل

اقراء المزيد

فوائد الزهور للصحة والجمال .. ستكون مفاجأة لك

هل تساءلتِ يوما عن الفوائد التى يمكن للزهور أن تبهرك بها؟ الزهور تمارس تأثيرا إيجابيا على الجسم والعقل والجلد واستخدمت منذ العصور القديمة، وبصرف النظر عن كونها عنصرا معروفا للجمال، يمكن استخدام بتلات الأزهار لإعادة تنشيط حياتك الجنسية ومكافحة الإجهاد وفقدان الوزن بشكل طبيعى، نعم هذا صحيح.وهنا كيف يمكنك جنى

اقراء المزيد

صور سيرين عبد النور وصديقاتها أيقونات من الجمال

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صوراً لها مع صديقاتها من احتفالهم بعيد ميلاد إحدى الصديقات عبر حسابها الخاص على انستجرام.وقد تألقت النجمة سيرين بجمالها كالعادة بفستان أسود قصير بظهر مفتوح، بدت فيه في غاية الإثارة والسحر، وتركت شعرها على طبيعته منسدلاً على ظهرها مما أضفى على جمالها جمالاً لتخطف الأنظار من

اقراء المزيد

تعرفي على الشكل المثالي للمرأة في عيني الرجل

قد تظن المرأة أن الرجل يفضلها نحيفة جداً بقامة ممشوقة من دون ردفين، فتبادر إلى إتباع حميات غذائية تتبعها عارضات الأزياء للحصول على الوزن الذي تريده "أو يريده برأيها"ظنا منها أنها تحافظ على زوجها إن كان وزنها 45 كيلوجراماً، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ إلى حد ما وقد يسبب الإحباط بالنسبة لعدد من الناس من دون أي جدوى منطقية.

اقراء المزيد

عارضة أزياء تأسر العالم بجمالها .. ولكنها في الحقيقة "رجل"!

قد تصاب بالدهشة عندما تعلم أن عارضة الأزياء التي أسرت العالم بجمالها وجاذبيتها، هي في الحقيقة "رجل" تنكر في شكل فتاة، لتسلط جميع الأضواء عليه في الكثير من عروض الأزياء. فقد نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية صورة لشاب احترف العمل كعارضة زياء، لكنه ظهر في شكل رجل وليس امرأة. وخطف الشاب ستيف ستراشيكو البالغ من العمر 22 عاما الأنظار في

اقراء المزيد

جزر جميلة جدا لتعيش الرومانسية للأبد

لكل من يرغب في إحياء لهيب الرومانسية بالذهاب مع شريك الحياة حبيب العمر إلى مهرب بين أحضان الطبيعية الخلابة، إليكم أروع جزر العالم لأنها المكان المثالي لإنماء بذور الحب وتجديدها، فهي مكان مناسب جدا لأي احتفال رومانسي خاصة إذا كنت تقضين شهر العسل لأول مرة أو عمل شهر عسل من جديد في الاحتفال بذكرى زواجك، على هذه الجزر

اقراء المزيد

صورة نيكول سابا مع زوجها بدون مكياج تكشف عن جمالها الطبيعي الفاتن

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا متابعيها على حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" بصورة جديدة لها تجمعها مع زوجها الفنان يوسف الخال.وقد عبرت نيكول من خلال تعليقها على الصورة عن حبها الكبير لزوجها بقولها: "My one and only".وبدت نيكول في الصورة ساحرة الجمال خاصةً وأنها ظهرت بدون مكياج لتكشف عن جمالها الطبيعي

اقراء المزيد

إطلالة مريم أوزرلي بالذهبي البرّاق تبرز أنوثتها

استطاعت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بتجسيد شخصية السلطانة هويام في مسلسل حريم السلطان أن تبهر جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة لها نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستجرام.مريم أوزرلي أشعلت انستجرام بعد أن نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون برّاق أبرز أنوثتها

اقراء المزيد

صورة هل أجرت دنيا سمير غانم عملية تجميل قبل X Factor؟

لطالما صرحت النجمة المصرية دنيا سمير غانم حول رفضها التام لإجراء عمليات التجميل وأنها لن تفكر في مثل هذا الأمر يوماً ما إلا أن البعض يعتقد أن ظهورها في أول برنامج تلفزيوني سيجعلها تفكر في الأمر.تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للنجمة المصرية دنيا سمير غانم وصورة أخرى لها من خلال تقديمها لبرنامج المواهب

اقراء المزيد

صور والدة لاميتا فرنجية التي تنافسها بالجمال

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية محبيها على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستجرام صوراً جديدة لوالدتها بمناسبة عيد الأم مشيرة لجمهورها إلى أن هذه الصور قديمة لأمها في فترة حملها بإبنتها لاميتا.ظهرت والدة لاميتا فرنجية في 3 لقطات مختلفة بتسريحات شعر مختلفة جعلت متابعي لاميتا فرنجية يؤكدون أن والدتها تشبهها تماماً

اقراء المزيد

عراقية جمال لون عينيها سيأسرك .. وغمازاتها ستجذبك لها

سنتعرف اليوم على جميلة جديدة من جميلات "إنستغرام"، وهذه المرة، عراقية، أو كما تعرف عن نفسها بأنها آرامية عربية، وتتبع المثل الذي يقول "أحب نفسك أولاً" فيرونا، والتي تعيش حالياً في ألمانيا، تمكنت من جذب أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها بسبب لون عينيها العذب حيث يأتي مزيج من عدة ألوان، فلحصة الأكبر للون الأخضر مع نفحات اللون العسلي ولمسة من الإضاءة باللون الأصفر.

اقراء المزيد

بالصور .. الإيرانية التي تنافس أجمل نساء العالم بجمالها

لقد عرفن النساء الإيرانيات بجمالهن الساحر وملامحهن المميزة والجذابة. ويتبادر إلى أذهاننا على الفور لدى الحديث عن الجمال الإيراني أجمل نساء الأرض الحسناء ماهلاغا جابري. البشرة السمراء الصافية والعيون اللوزية بالإضافة لشعر مميز وكثيف هي صفات المرأة الإيرانية الجميلة. وها هي اليوم فتاة إيرانية جديدة تنافس نجمات هوليود و الجميلات حول العالم بجاذبية

اقراء المزيد

الماسكرا هي بطل حقيبة جمالك هذا الشهر

إليك سيدتي باقة من أفضل أنواع الماسكرا المتوفرة لدى Drugstore والتي تمنح رموشك مظهراً جذاباً بطريقة فعالة سهلة التطبيق.L'Oreal Voluminous Butterfly Mascara نوع مفضل من الماسكرا، وعلى لسان نساء استخدمتها ينصحونك بأن تجربيها لأنها توفر لرموشك الكثير من الحجم والتحديد وهما من أهم السمات التي تحتاجينها في أي ماسكرا

اقراء المزيد

رانيا ابنة مدحت صالح تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لـ "رانيا" ابنة الفنان المصري مدحت صالح في أول ظهور لها بشكل علني أمام الرأي العام ، رانيا خريجة معهد السينما ، لكنها تفرغت للعمل في المؤسسات الخيرية المختلفة وقد نالت الصور تعليقات كثيرة أشادت بجمالها . يذكر أن مدحت أنجب كلاً من رانيا وابنه المطرب الشاب أدهم من زوجته الأولى «ليلى صديق»، ويُذكر أيضا أن

اقراء المزيد

5 أمور لا تعرفونها عن ملكة جمال الكون لعام 2015

مع انتخاب ملكة جمال كولومبيا بولينا فيغا ملكة جمال الكون لعام 2015 ، باتت محط الأنظار وانتشرت عنها الكثير من المعلومات عن حياتها . وقد جمعنا لكم 5 أمور عنها 1- هي ليست ملكة الجمال الوحيدة في عائلتها بل كانت جدتها إلفيرا كاستيلو ملكة جمال أتلانتيكو عام 1953 في كولومبيا . 2- هي من المدينة نفسها التي تنتمي إليها الممثلة الشهيرة صوفيا فيرغارا وهي بار

اقراء المزيد

رغم فتوى بتحريمها .. مسابقة لاختيار ملكة جمال الأغنام بالسعودية

تجرى في السعودية مسابقة لاختيار ملكة جمال الأغنام، بعدما شهدت المملكة مسابقة مماثلة لاختيار أجمل ناقة، وكان عضوان من هيئة كبار العلماء في السعودية قد أصدرا فتوى بعدم جواز مسابقات "مزاين الإبل" وصنفاها على أنها من "الميسر والقمار ومن البدع الضالة".وتجمع مالكو الأغنام النجدية من جميع

اقراء المزيد

محمد عبدالهادي مدرب سوزان تميم يكشف للجمال جانب من حياتها الخاصة

كشف صاحب مكتب لتدريب الممثلين في مصر أنه قام بتدريب المطربة اللبنانية سوزان تميم على التمثيل لمدة ثلاثة أشهر، وأنها طلبت منه أن يظل الأمر سرا حتى تختار هي الوقت المناسب للإعلان عنه.وأضاف أنه بحكم دراسته ولطبيعة عمله، أجرى اختبارات تحليل لشخصيتها توصلت

اقراء المزيد