نبذه عن الجمال دوت نت


يرتبط موقع "الجمال. نت" بمجلة الجمال، التي بدأ أصدارها في سبتمبر 2003م، وهما أحد أصدارات مجموعة
Misc Communications Group


لذا فأن موقع "الجمال " فهو امتداد لمجلة الجمال، حيث يسعى لتقديم إضافة مميزة في مسيرة الصحافة الإلكترونية في العالم العربي، وإذا كانت الصحافة الإلكترونية تجمع بين مميزات الخبر التلفزيوني السريع، والخبر الصحفي المكتوب بعمقه وشموليته، فإنها أيضا تملك مميزات خاصة بها مثل أرشفة الأخبار والروابط العنكبوتية التي تقودك من خبر إلى آخر في نفس الأتجاه الذي تبحث عنه.

من هذه الرؤية بدأ التشغيل الفعلي لموقع "الجمال " في أكتوبر 2005 م كأول موقع عربي شامل يقدم الجديد في عالم الموضة والجمال.

ولقد حدد الفريق الصحفي الذي يحرر محتويات موقع "الجمال" مفهوما أساسيا للموقع هو "صحافة ممتعة"، يؤكدون من خلاله تركيزهم على تقديم عمل مهني راق لا يقل في مستواه ومعاييره عن ما يقدم في أفضل المجلات العربية. وذلك من خلال الأهتمام بإمتاع القارئة والبحث عن ما يجذب انتباهها، ويجعل رحلتها اليومية عبر محتويات الموقع رحلة مفيدة وخفيفة الدم في الوقت نفسه.

أننا في موقع "الجمال " لم نكن نبحث عن ما يحقق اهتماماتنا وحسب. بل كنا نسعي الي تغطية مالا تغطية المواقع العربية الموجودة حاليا وما نراه واجب علينا اتجاه المواطن العربي وتحديداً المرأة العربية. للأستعلام عن الإعلان داخل النسخة المطبوعة من مجلة الجمال، يرجى الأتصال بنا علي 9922 111 2010+ أو فضلاً إضغط هنا.

حقائق ومعلومات عن موقع "الجمال"


يستهدف موقع "الجمال " كل من يتحدث اللغة العربية في أنحاء العالم سواء كانوا في الدول العربية، أو كانوا عربا في المهجر.

تصميم الموقع:


تهدف "الجمال" أن تقدم كل ما هو مفيد ونافع ويلبي اهتمامات وتطلعات المرأة العربية .. وما هو أكثر من ذلك في موقع واحد .
ولكي يتحقق هذا الهدف كان لزاماً علينا أن نبدأ حيث انتهى الآخرون وأن نوجد الموقع وفق أفضل التصاميم والبرامج المرنة التي تسمح بالتطوير والإضافات في أي وقت لنواكب كل جديد وما يستجد من اهتمامات المواطن العربي.

ملكية موقع: www.algamal.net


تأسست مجموعة مسك عام 1996 وهي شركة - مساهمة مصرية - رائدة فى مجال الأتصالات التسويقية بشقيه الأعلامي والأعلاني، ويتسع نطاق عملها ليخدم المنطقة العربية .. لمزيد من المعلومات www.miscgroup.net

• أولا / المجال الأعلاني: ويشمل هذا تخطيط وتنفيذ الحملات الأعلانية المتكاملة في الوسائل المرئية والمسموعة والمقروئه داخل منطقتنا العربية.
كما يشمل أيضا تقديم خدمة متميزة للعملاء والمعلنين تشمل الأعلان على وسائل الإعلام بمختلف أنواعها بما يتضمنه ذلك من تخطيط الحملات الإعلانية وتحديد الوسائل الملائمة والتوجهات المناسبة والموازنات الخاصة وتقييم نتائج تلك الحملات ومردودها بالنسبة للمعلنين.

• ثانيا / المجال الأعلامي: ومن خلال هذه المحور المتكامل فإن شركة مسك تمتلك أحد أكبر المحتويات تنوعا وتميزا، وتمتلك وتدير المجموعة عدة مواقع عربية علي الأنترنت من ضمنها موقع "الجمال"، كما تقدم مجموعة مسك خدماتها لأكبر المواقع العربية مثل موقع مكتوب وموقع مصراوي وموقع msnarabia، ويشمل نشاط المجموعة في المجال الاعلامي ما يلي:

  • خدمات تقديم المحتوى المعلوماتى تقديم المعلومات اللحظية من خلال أرشيف ألكترونى ضخم و متميز يتضمن معلومات فى مختلف المجالات.
  • إعداد وتقديم محتوى خاص بحسب رغبات العملاء.
  • تصميم و أدارة المواقع الإلكترونية وتحديثها وصيانتها وأستضافتها بأحدث التقنيات الحديثة.
  • خدمات الإستشارات الإعلامية والتسويقية.
  • تقديم الأفكار للبرامج الإعلامية وإدارة وتسويق البرامج الإعلامية والفنية.
  • تقديم المحتوى المجهز للإستخدام من خلال أجهزة الإتصالات والمحمول سواء كان هذا المحتوى إعلامى أو مالى أو إقتصادى أو ترفيهى أو تكنولوجى.
  • إعداد برامج وميزانيات ودراسات السوق الخاصة بالشبكات المسموعة والمرئية بما يكفل وضع الصورة الذهنية عن القنوات والبرامج التى تجذب المشاهدين وتحقق تميزاً خاصاً للمحتوى الإعلامى وقنوات بثه (Branding).

 

أدارة الموقع:


تعمل تحت إدارة مجموعة مسك للأتصالات مالكة الموقع إدارة متخصصة تعني فقط بمجلة الجمال وموقع "الجمال"، وتقوم على تحديثها يومياً كما تغذيها بالمواضيع الجديدة وتحرير الأخبار وكل جديد وفق أقسام رئيسية ويحتوي كل قسم علي عدة أبواب فرعية، كل باب يحتوي علي صفحات مليئة بالأخبار والمواضيع المختلفة والكثير الكثير الذي يهم المرأة العربية الأطلاع عليها.

ويعمل فريق "الجمال" على مدار اليوم لتمكين المرأة العربية من متابعة أخبار الموضة والجمال في العالم أولا بأول ، وبطريقة سهلة وعملية. ويوفر الموقع أمكانية لتعليق والتفاعل والتعليق وأبداء الرأي عن اي تقرير ينشر على الموقع، وهذا يجعل صفحات الموقع بمثابة منتديات متخصصة في مختلف مجالات الحياة التي تهم المرأة العربية.

ويحتوي الموقع علي مكتبة تفاعلية وهي الإضافة التي تلقى تركيزاً من إدارة الموقع لتميزها على الساحة الإلكترونية العربية، حيث يقدم فريق "الجمال" لزوار الموقع شهريا عدد من المواضيع الصحفية تقدم بأشكال مختلفة من الوسائط المتعددة، لكي تخاطب مزيداً من حواس المرأة العربية لإعطائها حقها في الأستفادة من أحدث وأجمل تقنيات الإنترنت التفاعلية.

كما يحتوي الموقع على استفتاء أسبوعي بموضوع يهم القارئة العربية معرفة نتائجها، وليس ذلك فحسب بل أن بالموقع الكثير الذي يندرج تحت الكثير من الأبواب به، والتي يتم تحديثها بصفة يومية.

وإيضاً يحتوي موقع "الجمال.نت" على الكثير من الخدمات المخصصة لأعضاء الموقع تندرج تحتها الكثير من التقسيمات حيث يوجد في الموقع على سبيل المثال لا الحصر:

• أخبار متخصصة: وهي بوابة تتيح للمتخصصين التعرف علي أحدث أخبار صناعة الدواء والمنظمات والهيئات الدولية، مثل منظمة الصحة العالمية، كما نستعرض نتائج أعمال وتطور شركات الأزياء والتجميل، وتشمل هذه المعلومات الرسومات البيانية التي توضح الخطط المستقبلية وأرقام المبيعات التي تحققها الشركات في العالم ومنطقتنا العربية.

• أسواق "الجمال": يعد التسوق عبر الإنترنت من الخدمات التي أصبحت رائجة بسبب سهولة الوصول إلى الشبكة الإنترنت وإلى المواد المراد شرائها وانخفاض الإسعار والحرية في الاختيار، ولا ننسى أيضا أن المتاجر الإلكترونية لا تغلق أبوابها أبدا كالمتاجر الحقيقية، وحتى تتسوق منها لست بحاجة لمغادرة منزلك أو لتحمل نفقات انتقال أو وقود للسيارة أو نفقات وضعها بأماكن الانتظار، بل إنك قد تجد على الإنترنت بعض السلع التي لا تتوافر في المتاجر المحلية.

وأسواق "الجمال" هي احد أكثر الأسواق العربية علي شبكة الأنترنت تنوعاً وتميزاً، ويعطي موقع أسواق "الجمال" فرصة شراء السلع بأسعار رخيصة بطريقة المزاد أو السعر الأقل ويوفر الموقع ايضا طريقة الربح من الانترنت بواسطة برنامج الوكيل.

• أجندة "الجمال" الشهريه: وهى خدمة ينفرد بها موقع الجمال حيث يقوم الموقع بنشر تقرير شهرى عن أهم مؤتمرات الطب وأهم معارض صناعة الأزياء والتجميل وذلك قبل حدوثها بشهر كى توفر الوقت المناسب للمهتمين والعاملين فى مجال الطب وصناعة مستحضرات التجميل للإستعداد والإشتراك فى هذه المؤتمرات والمعارض.

• بطاقات الجمال: بكل سهولة تستطيعين تقديم أجمل التهاني بالأعياد والمناسبات السعيدة وغيرها من المناسبات عبر بطاقات "الجمال" الإلكترونية التي صممت لترضي جميع الأذواق والمقسمة تحت عدة تصنيفات تسهل سرعة الوصول للمناسبة المراد إرسال البطاقة بشأنها كما السرعة في إرسالها.



أخيرا بقي أن نقول بأن "الجمال" تتبنى سياسة منفتحة على قرائها، حيث يرحب الفريق بكل الأفكار والأقتراحات والملاحظات والآراء والمشاركات التي تصله ويناقشها جديا أولا بأول.

للأتصال بنا رجاء التكرم بتوجيه مشاركاتكم من خلال نموذج اتصل بنا

كما يرحب الموقع بالراغبين في الإعلان على صفحاته، وللمزيد حول الأعلان على صفحاتنا، فضلاً إضغط هنا