اعمل ايه ل شعرى مقصف و مموج

تخلصي من شعرك المقصف .. بهذه الخلطات


تخلصي من شعرك المقصف .. بهذه الخلطات

 

الشعر المقصف أكبر تدليل على ضعف شعرك ,فهذه الوصفات تخلصك من هذا التقصف وتغذيه .

خلطة الأفوكادو وصفار البيض : امزجي في وعاء صفار بيضتين مع نصف حبة من الأفوكادو ثم اخلطي جيداً هذه المكونات جيدًا, ادهني هذا المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والعسل وزيت الزيتون: أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من زيت الزيتون بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من العسل وربع كوب من الزبادي, ثم ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالمياه الباردة.

خلطة الموز والعسل: أهرسي في وعاء موزة واحدة وأضيفي عليها بيضة بالإضافة إلى 3 ملاعق كبيرة من الحليب و3 ملاعق كبيرة من العسل و5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون, أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالشامبو ويمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الزيادي وخل التفاح والعسل: امزجي نصف كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من العسل, طبقي المزيج على شعرك بدءًا من الجذور حتى الأطراف ثم غطيه بكيس من البلاستيك واتركيه لمدة ١٥ دقيقة, اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو عند انقضاء الوقت ويمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة مرتين في الشهر.