أبرز ألوان الملابس لربيع 2018
تاريخ النشر :23/04/2018 المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أبرز ألوان الملابس لربيع 2018

إذا كنت تبحثين عن الجديد في ألوان الملابس لفصلي الربيع والصيف فستجدين أن لون الزئبق بدأ في الظهور لمنح ألوان ربيعك لمسة من الجاذبية، هذا مع الألوان الهادئة التي ستجدينها بكثرة في محلات بيع الملابس هذا الموسم لاستقبال حرارة الجو بألوان هادئة طبيعية وأقمشة ناعمة رقيقة على البشرة.

وقد ظهرت ألوان جميلة خلال عروض الأزياء العالمية هذا الربيع، وبدلاً من إغراق نفسك في ألوان الباستيل المألوفة، جددي مظهرك بهذه الألوان البراقة التي ستنطق بالجمال.

وفيما يلي أهم الألوان التي ستتألقين بها هذا الربيع والصيف:
1- لون الطماطم الكرز
يتطلب اللون الأحمر الانتباه وخاصة درجة الطماطم الكرز، وهو لون قوي يعبر عن الحرارة والمظهر المتألق والطاقة المتأججة، يضفي على من ترتديه طبيعة عاصفة شجاعة ومغرية مما يجعله من أبرز ألوانك هذا الربيع.

2- الأزرق الملكي
الأزرق الملكي ليس لونا داكنًا مثل الكحلي، إنما هو لون غني أعمق ويبدو أكثر تألقًا مع معظم الألوان الأخرى.

3- لون طائر قبرة المروج
بالإشارة إلى طائر قبرة المروج نجد أن به ظلال جميلة مثل ريشه البيج وصدره الأصفر، وهي من الألوان الجريئة الحيوية التي تمنحك ثقة وتسلط الضوء على مظهرك خلال الربيع.

4- البنفسجي الناطق
على خلاف لون اللافندر الفاتح، يعتبر البنفسجي الفائق من الظلال التي تمنحك شعورًا فريدًا من الأصالة والإبداع مما يجعله أكثر جمالًا عن الأرجواني التقليدي.

5- لون التفاح المتبل
على عكس لون الطماطم الكرز، يعتبر لون التفاح المتبل هو البني العميق مع لمحات تحتية للأحمر تضفي الدفء والجمال.

6- الليمون
يعتبر هذا اللون هو الأصفر الرقيق مع لمحات الأخضر الهاديء وهي ظلال كافية لخطف جميع الأنظار.

وأخيرًا، بدلاً من التمسك بالألوان التقليدية مثل الباستيل، حاولي تجديد دولاب ملابسك هذا الربيع بألوان أكثر سخونة وتألق لإطلالة شابة وجميلة.