تعرف على شخصيتك من شكل أصابعك
تاريخ النشر :22/11/2017
تعرف على شخصيتك من شكل أصابعك

هل تعلم أن شكل أصابعك يمكن أن تكشف الكثير عن شخصيتك؟ فوفقًا لموقع "بلود سكاي" الهندي للمنوعات، أن شكل الأصابع وسيلة للتعرف على الطباع الشخصية، هي:

1- إذا كان شكل إصبعك مثل هذا الشكل (1)، فأنت شخصية تكره الكذب والخداع والنفاق، كما تستطيع إخفاء مشاعرك بسهولة، فأنت تحب أن تبقى وحيدًا خاصة وأنت حزين، لكن بمجرد اقترابك من الناس تصبح شخصية ودودة ولطيفة، كما تتمتع بشخصية قوية واستقلالية.

وينظر الناس إليك على أنه شخصية متعجرفة أو غريبة الأطوار، وأنت شخص ينجز جميع المهام المسندة إليه، حتى التي لا ترغب فيها.

2-  إذا كان شكل إصبعك مثل هذا الشكل (2) قبل انفتاحك عن الناس، أنت شخصية متشككة ومترددة بشأن مدى قبولهم لك، لكنك شخص مخلص في العلاقة، وتولي اهتمامًا كبيرًا وتدليلًا للشخص الذي تحب أكثر من غيره، على الرغم من أن الناس لا يفكرون بك على أنك شخصية حساسة، لأن تصرفاتك تكون حادة في بعض الأحيان.

ولديك قدرة هائلة على ضبط النفس، حيث تكون هادئًا في المواقف الصعبة، بالإضافة أنه عندما يتركك شخصا ما، تدعي أنك على ما يرام، لكنك على العكس تكون حالتك النفسية سيئة.

3- إذا كان شكل إصبعك مثل هذا الشكل (3) أنت تميل إلى نسيان الأشياء التي تجعلك غاضبًا، كما تحب اكتشاف وتجربة أشياء جديدة، وتحترم آراء الأخريين دائمًا مهما كانت مختلفة معك، إذا تشاجرت مع شخص ما، تكون الأنا لديك عالية، لكن بمجرد انتهائها تكون أول شخص يعتذر.