7 خطوات أساسية .. لماكياج مثالي
تاريخ النشر :30/05/2018
7 خطوات أساسية .. لماكياج مثالي

يقدم Eduardo Ferreira ، الفنان العالمي في مجال التجميل، طريقة عمل مكياج يناسب فصل الصيف بالاستعانة بمجموعة مكياج Bobbi Brown يعلق Eduardo والذي يعمل مع مجموعة Bobbi Brown  لإنتاج أجمل وأرقي أشكال المكياج التي تناسب كل موسم  ويقول "إن مجموعة Bobbi Brown  ليست مجرد منتجات تجميل وحسب بل إنها رؤية وأسلوب عالمي، ومنتجاتها مجرد نتيجة لفلسفتها "

الخطو الاولي: الترطيب
في هذه الخطوة يستخدم إدواردو كريم مرطب من مجموعة Bobbi Brown  لترطيب البشرة، يتميز بتركيبته المكونة من مستخلصات زيت الزيتون للحصول علي بشرة ناعمة .
ويقول إدواردو "يجب ان تمتلك كل إمرأة مجموعة متنوعة من منتجات التجميل التي تعمل علي ترطيب بشرتها وتناسب طبيعتها"

الخطوة الثانية: تصليح العيوب
 استخدمي إصبعك أو قلم مصحح أو فرشاة لوضع مستحضر تصليح العيوب تحت العين، وتحت الجفن السفلي للعين حتي الزاوية الداخلية للعين ودلكي برفق لمزج وتوزيع المستحضر، إستخدم إدوراردو مسحوق باللون البيج من منتجات
Bobbi Brown
ويقول إدواردو "يضمن استخدام المسحوق الكريمي كمصحح للعيوب توزيعه برفق وسهولة وبذلك يقوم بتغطية أشمل ويعطي مظهرا طبيعيا بالإضافة إلي إحتوائه علي فيتامين AوE  اللذان يعملان علي نضارة البشرة .

الخطوة الثالثة: كريم الأساس
يعلق إدواردو " تضع الكثير من النساء كريم أساس لا يناسب بشرتها، في الوقت الذي يعبر فيه كريم الأساس بمثابة طبقة ثانية من الجلد فيجب أن يكون باللون الأصفر ولا يمكن أن يكون باللون الوردي ".

فيستخدم إدواردو كريم أساس من مجموعة Bobbi Brown  مصمم خصيصا ليعطي تغطية ومظهرا أفضل، فقط ضعيه علي الوجه كاملا أو علي الأجزاء التي ترغبين في تغطيتها ودلكيه برفق .

الخطوة الرابعة: المسحوق (البودرة)
استخدمي (بودرة) مسحوق سائب لتثبيت كريم الأساس ومصحح الأخطاء وبذلك تكونين قد حصلتي علي شكل ناعم ولون جميل، ويفضل استخدام الفرشاة لوضع المسحوق، ويستخدم إدواردو مسحوق (بودرة) Bobbi Brown Sheer Finish  السائب ويصفه بأنه مسحوق عالمي يتناغم بجمال مع أي نوع بشرة .

الخطوة الخامسة: الخدود
يستخدم إدواردو مستحضر لمكياج الخدود من مجموعة Bobbi Brown بالألوان المشرقة الناعمة علي الوجنتين متجها إلي حدود شعر الرأس ثم لأسفل لتنعيم وخلط الألوان بعضها ببعض .

الخطوة السادسة: أحمر وملمع الشفاة
للحصول علي تحديد طبيعي للشفاه وتجنب الهالة التي قد تظهر حولها ينصح إدواردو باستخدام  أحمر شفاة lip crayon  من BOOBI BRWON الذي يتميز بتركيبته التي لا يمكن أن تندثر أبدا والتي تعطي إحساس كريمي ناعم ولون يدوم طوال اليوم  وينهي إيدواردو الأمر بوضع ملمع شفاه من نفس المجموعة باللون الوردي .

الخطوة السابعة: ظلال الجفون
يستخدم إدواردو في هذه  المرحلة ظلال جفون من اللون الوردي للحصول علي مظهر ناعم بسيط خلال النهار فيضع اللون الرئيسي علي الجفون وصولا إلي أسفل الحاجبين ثم يضع درجة متوسطة من نفس اللون أعلي الرموش وصولا إلي زاوية الجفن .