طبيب مزيف يحقن مريضاته بالاسمنت!

كانت السلطات لأمريكية بولاية فلوريدا تسعي وراء أونيال رون موريس منذ شهر مايو عام 2010  لممارسته الطب بشكل غير قانوني والتسبب في إصابة بدنية خطيرة، وقد ألقي القبض عليه في 18 نوفمبر.


وكان الجراح الوهمي، وهو رجل متحول مولود انثي30 عاما قد أجري عملية جراحية لامرأة شابة راغبة في " تدوير" أردافها من أجل العمل في ملهى ليلي.

وبعد الجراحة، شعرت الضحية بآلام عنيفة وحمى واضطرت إلى الخضوع لعملية جراحية أخرى،والسبب أن أونيال رون موريس حقن الاسمنت والزيوت المعدنية المغلفة وطلاء ضد البزل في مؤخرتها، بل وبلغ حد غياب الضمير بالطبيب المزيف إلي استخدام غراء "سوبر" لإغلاق جروح المريضة.

وظهرت أربعة حالات أخرى:يعتقد المحققون أن أونيال رون موريس قد أجري الاختبار على نفسه، كما يتضح من مظهر مؤخرته. يذكر أنه منذ اعتقال الطبيب الزائف قد أفرج عنه بكفالة ظهرت أربعة حالات أخرى من بينها حالة "راجييه"، المتحولة جنسيا 48 عاما والتي خضعت للجراحة علي طاولة الطبيب المزيف أيضا، وبدلا من الأرداف، قام الجراح الزائف بحقن خدي راجييه بمزيجه الخطير .

ولكونها غير ثرية بما يكفي لتحمل خدمات جراح مرخص، توجهت راجييه إلى صيدلية موريس لكي تستعيد هيئتها كامرأة .

وقالت راجييه لمحطة CBS ميامي: "لقد تعلمت الدرس، وأعرف الآن أنني كدت ألقي حتفي"، وأنا مضطرة الآن أن أرقد علي طاولة جراح حقيقي هذه المرة لمحاولة إصلاح الأضرار التي  لحقت بي .