باقة من السلاسل الذهبية الأنيقة لربيع وصيف 2024

في جولة بين أشهر الدور العالمية؛ أعجبتنا مجموعة من أحدث التصاميم العصرية لسلاسل الذهب التي يُمكن تنسيقها إما بمفردها أو مع غيرها مع السلاسل بصيحة التكديس، لذلك اسمحي لنا باصطحابكِ لمشاهدة أجمل موديلات سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة لربيع وصيف 2024.


سلسلة Duchess من يوكو لندن Yoko London

 

 

من ماركة يوكو لندن Yoko London اخترنا لكِ سلسلة Duchess؛ التي ستكون بطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ بفخامة ورقيّ لا يُنسى؛ حيث صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وزينتها زخارف ذهبية مرصوفة بـ0.89 قيراط من الألماس، كما يتدلى من مركزها حجر ساحر من لؤلؤ البحر الجنوبي؛ لتكوني أكثر تألقاً بأنثوية وفخامة تنبض بالحياة.

سلسلة Mini Puzzle من أكيليس Akillis

 

صُممت سلسلة Mini Puzzle من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت على شكل قطعة Puzzle مرصوفة بالألماس الأبيض عيار 0.14 قيراط؛ لتكون خياراً مثالياً لإطلالاتكِ الأنيقة في العمل أو في سهرات المساء؛ خاصة إذا قمت بتنسيقها مع غيرها من السلاسل الألماسية بصيحة التكديس.

سلسلة Butterfly Portraits of Nature من دي بيرز De Beers

 

 

ومن دار دي بيرز De Beers سحرنا هذا التصميم لسلسلة Butterfly Portraits of Nature التي يُزين مركزها فراشة صغيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ حيث تجسّد التقزح اللوني لأجنحة الفراشة، مضاءة بألماس أبيض استثنائي يبلغ إجمالي وزنه حوالي 0.21 قيراط؛ إضافة إلى ألماسة على شكل ماركيز وتصميم مخرم رقيق للأجنحة يسمح للضوء الطبيعي بالانتقال عبرها؛ مما يؤدي إلى تألق استثنائي من كل زاوية من السلسلة.

سلسلة Aurora من تاساكي Tasaki

 

 

اخترنا لإطلالاتكِ المسائية الراقية سلسلة Aurora، التي استمدت اسمها من ظاهرة طبيعية في القطب الشمالي من الكرة الأرضية، حيث يضيء السماء ذلك الضوء المتدفق من أعماق المحيط ليخلق مشهداً مهيباً؛ مع الألماس الذي يصور حركة الأمواج المتموجة التي تتلألأ وسط الظلام، في تصميم يسحر القلوب والعيون.

وفي هذه السلسلة نشاهد كيف يغلف الذهب والألماس لؤلؤة البحر الجنوبي السوداء في موجة تم تشكيلها بشكل مُبهر؛ يجسد إبداع حرفيي الدار في نحت الذهب المرصوف بالألماس.

سلسلة 2 Lips من دين فان Dinh Van

 

لمزيد من الجرأة في تنسيق إطلالاتكِ اليومية في ربيع وصيف 2024، اختاري سلسلة 2 Lips من دين فان Dinh Van؛ التي صُممت على شكل شفتين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ إحداهما مرصوفة بالألماس الأبيض، نسقيها مع إطلالة نهارية بأزياء ستريت ستايل لتخطفي الأنظار إليكِ.