ياسمين عبد العزيز ترد على أحمد العوضي: الكدابين اتمكنوا وكتروا

انتظر عشاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أول تعليق من النجمة المصرية على التصريحات الرومانسية لزوجها السابق والتي تضمنت تأكيدا بأنها كانت وستظل حبه الحقيقي والوحيد، ولكن المفاجأة أن ياسمين أعادت نشر أغنية "كدابين" للمطربة شيرين عبد الوهاب التي تردد أنها صنعت خصيصا للنيل من حسام حبيب عقب طلاقهما الأول، وتوقع متابعوها أن كلمات الأغنية تمثل رد ياسمين على كلمات العوضي الرومانسية.


ياسمين عبد العزيز نشرت أغنية كدابين بصوت شيرين مع كلماتها عبر ثلاثة مقاطع على ستوري حسابها بإنستغرام، بعد ساعة واحدة من إطلاق أحمد العوضي لتصريحاته الرومانسية.

يذكر أن أحمد العوضي، أكد أن زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت وستظل الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وأشار إلى أنه لن يعيش في أيامه القادمة لحظات حب صادقة مثل حياته مع ياسمين عبد العزيز، وقال إن هذا موقفه الآن وغدا ولن يتراجع عنه أبدا.

وتحدث أحمد العوضي عن طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز، خلال حواره لبرنامج "ع المسرح" قائلا: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة.